الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم طوباس تنهي إستعداداتها لتنفيذ فعاليات إستحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 20:12 )
طوباس- معا- منذ اكثر من عشرة ايام وحركة فتح إقليم طوباس في حالة إنعقاد دائم في مقر الإقليم، حيث ترأس أمين سر الإقليم جلسة تنظيمية ضمت أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق وكافة أطر الحركة وذلك في ظل الحراك التنظيمي والاستعدادات الجارية للمشاركة في إحياء فعاليات إعلان قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة.

حيث نفذت الحركة مجموعة من الفعاليات خلال هذه الفترة وذلك إنسجاما مع التحركات الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة لرؤية القيادة الشرعية.

بدوره دعا حسن أبو العيلة أمين سر الإقليم أبناء الحركة وجماهير شعبنا بالمشاركة الفاعلة والداعمة لسيادة الأخ الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية بتوجهاتها الحكيمة

كما اشار ابو العيلة للجهود العظيمة والجبارة التي بذلها سيادة الأخ الرئيس أبو مازن رغم الضغوط التي تمارس عليه للتراجع عن قرار، وأشار بدور اللجنة الوطنية والهيئات المحلية والبلدية كل في موقعه من أجل إحياء هذه الفعالية.

وقال الناطق الإعلامي في الإقليم محمد صدقي ضبابات بأن الحافلات ستقوم بنقل الجماهير من القرى والمدن والبلدات والمخيمات في المحافظة إلى المهرجان المركزي في مدينة طوباس الذي ينطلق من ميدان الشهداء أمام بلدية طوباس إلى ميدان الدولة التي ستقام بها الفعالية.