الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعتصام جماهيري تضامنا مع الاسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 20:29 )
طوباس- معا- ضمن فعاليات الحملة الوطنية " فلسطين دوله 194" في محافظة طوباس والأغوار الشمالية، نظم نادي الأسير الفلسطيني ووزارة شؤون الأسرى والمحررين ولجنة التنسيق الفصائلي إعتصاما جماهيرياً لأهالي الأسرى والمعتقلين في محافظة طوباس وبحضور عدد كبير من الشخصيات والفعاليات الوطنية والرسمية والشعبية.

حيث رحب محمود صوافطة مدير نادي الأسير بالإخوة المتضامنين في خيمة الوحدة الوطنية وأشار بوضوح بأن جميع أسرى شعبنا يلتفون خلف قيادتهم السياسية ومطالب شعبنا العادلة من خلال التوجه للأمم المتحدة.

ومن جانبه أشار رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة بصمود الأسرى والأسيرات مؤكداً على مواصلة النضال من اجل إطلاق سراح جميع أسرى وأسيرات شعبنا من خلال وحدة الشعب ووحدة قواه السياسية والوطنية.

وقد حيا وزير العمل والزراعة الدكتور أحمد مجدلاني صمود ونضالات شعبنا مفصلا الحالة الفلسطينية الراهنة تحديدا فيما يتعلق باستحقاق أيلول وانعكاساته على الأسرى، حيث أكد أن الأسرى سيتم التعامل معهم منذ الآن بصفة أسرى حرب، حيث أنه يتعرضون للانتهاكات الإنسانية والتي تتعارض مع كل المواثيق الدولية.

وقد أشار محافظ محافظة طوباس د.مروان طوباسي إلى مواصلة كل التحركات والعمل المشترك بروح الفريق الواحد من أجل دعم مطلب شعبنا في الحرية والدولة المستقلة من خلال التمسك بقيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس أبو مازن.

وقد رحب موفق سياج بمعالي وزير العمل والزراعة وبالحضور جميعاً داعيا إلى استمرار النضال حتى تحقيق حلم شعبنا في الدولة والأسرى والقدس الشرقية.

ومن جانبها والدة الأسير خالد الشاويش ثمنت عاليا الجهود المبذولة من قبل قيادة شعبنا على مواصلة النضال من اجل إطلاق سراح جميع الأسرى والأسيرات.