الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتلاف مواد غذائية والقبض على سارقي محل صرافة بالقطاع

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 14:04 )
غزة- معا- ضبطت شرطة البلديات التابعة للشرطة المقالة في محافظة رفح جنوب قطاع غزة كميةً منَ المواد الغذائية الفاسدة وذلك أثناء جولةٍ تفقديةٍ لها داخل أسواق المحافظة.

وذكرت شرطة البلديات أنه أثناء تنظيمها للبسطات المنتشرة في السوق المركزي ضبطت كميةً تقدر بـ"830" كيلو جرام "أبو كادو" فاسد و"10" كيلو جرام "فستق" فاسد وقامت بمصادرة هذه الكمية.

وأفادت أنها حولت القضية إلى مفتشي وزارة الصحة لاستكمال الإجراءات القانونية وأخذ المقتضى القانوني بحقهم.

وفي جباليا شمال القطاع تمكنت شرطة جباليا البلد قسم المباحث من الكشف عن سرقة محل للصرافة بجباليا البلد بعد تلقيها شكوى من المواطن (ر،ق) حول قيام مجهولين بالسطو على محل الصرافة وسرقة منه 5000دينار مقسمة إلي لعدة فئات منها شيكل ودولار ودينار بالإضافة إلى سرقة 50 كرت جوال.

وعلى الفور قامت المباحث بالبحث والتحري فوقع الاشتباه على المواطن (ع،ن) وبعد التحقيق الأولي معه اعترف على قيامه بالسرقة بالاشتراك مع (أ،م) و(ع ،أ) واستجوبت المباحث أطراف الحادثة وتمكنت من ضبط 2500 دينار و25 كرت جوال من المسروقات، وتم تحويل المتهمين إلي مكاتب التحقيق على ذمة النيابة حسب الأصول المتبعة.

وفي سياق منفصل تمكنت جهاز المباحث في شمال غزة من إلقاء القبض على شخصين انتحلا اسم جمعية أبناء البلد بمدينة بيت حانون حيث كانوا يجلبون بضاعة من التاجر (م،خ) باسم الجمعية بعد ان توعدوا بسداد المبلغ والذي يقدر 58000 شيكل ويبعونها في الأسواق بثمن أقل.