الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعما للرئيس: اتحاد التاي بوكسينغ أقام بطولة الأستقلال والأستحقاق

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 10:49 )
القدس- معا- برعاية وأشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبمتابعة خاصة من قبل اللواء جبريل الرجوب، وسعيا لأنتزاع الأعتراف الدولي بفلسطين لتصبح الدولة رقم 194 بجانب دول العالم، وسعيا للتحرر من أخر أحتلال جاثم على أرضنا الفلسطينية ، وضمن الخطة التي انتهجها رئيس الاتحادات المدمجة لآلعاب الدفاع عن النفس الخمسة، جهاد عويضة، نظم الاتحاد بطولة التاي بوكسينغ بمشاركة ما يزيد عن السبعين لاعبا من كافة محافظات الضفة الغربية، يمثلون الاندية المنضوية للاتحاد والممارسة لهذه الرياضات العريقة.
|146649|
حيث أستضاف نادي "الفايتغ زون" في رام الله هذه البطولة التي حضرها بالأضافة لرئيس وأعضاء مجلس أدارة الاتحاد كل من، عطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية السفير د. خالد اليازجي، ومسؤول الاتحادات في اللجنة الاولمبية داود متولي، وحشد من عشاق هذه الرياضة والأهالي، وأدارة النادي المستضيف.

وقد قدم الأبطال المشاركين عروضا فنية غاية في الجمال لهذه الرياضة العريقة، نالت استحسان مدربيهم والطاقم التحكيمي المشارك.
|146648|
وفي الختام ألقيت عدة كلمات تأييد للقيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس الساعي لأنتزاع الأعتراف الدولي بفلسطين، فيما وجهت محافظ رام الله ليلى غنام كلمة أشادت بها برئيس الاتحادات الخمسة جهاد عويضة لمثابرته وسعيه لتثبيت هذه الرياضات على خارطة الرياضة الفلسطينية والسعي لنشرها في كافة محافظات الوطن من رفح جنوبا حتى جنين شمالا، والعمل على أستضافة خبراء عالميين ومعسكرات دولية لفنون القتال والدفاع عن النفس، كما أشادت بالدعم اللامتناهي الذي يقدمه اللواء جبريل الرجوب للرياضة والرياضيين الفلسطينيين وكيف وضع فلسطين على الخريطة سياسيا ورياضيا ، وأختتمت د. غنام ان هؤلاء الأطفال المشاركين هم نواة المنتخبات الفلسطينية وهم من سيرفعون بالمستقبل العلم الفلسطيني خفاقا في المحافل الدولية والاولمبياد، وهم من سيقفون على منصات التتويج أيضا ، لأنهم هم المستقبل المشرق للدولة القادمة.
|146647|
من ناحيته وجه عويضة شكره للجنة الاولمبية الفلسطينية واللواء جبريل الرجوب لرعايتهم هذه الدورة الرياضية "دورة استحقاق الدولة"، وتقديمهم الهدايا والجوائز والزي الرياضي الذي يحمل شعار الأستحقاق، مؤكدا سعيه في القريب العاجل لأرسال خبراء في الالعاب الخمسة المنضوية بالاتحاد المركزي الى قطاع غزة وألى مخيمات لبنان التي تعاني من التغييب والتهميس في هذه الرياضات، مشيرا ان العمل هناك كان يقتصر على رحلات السياحة والسفر، وهذا العصر قد انتهى الان.

وأبرق عويضة رسالة لرؤساء الاتحادات العربية والدولية الشقيقة والصديقة في العالم لدعم الرئيس محمود عباس في التوجه للأمم المتحدة والتعبير من خلال هذه الرسائل الرياضية للعالم بأننا شعبٌ يعشق الحرية والدولة كباقي شعوب العالم وأحراره.

وفي الختام قامت محافظ رام الله والبيرة وامين عام الاولمبية ومسؤول الاتحادات فيها ورئيس الاتحادات جهاد عويضة بتكريم اللاعبين والمدربين وتقديم الميداليات والجوائز التقديرية.