الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة رياضية لمدارس تربية الخليل

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 14:29 )
الخليل- معا - الناطق الاعلامي فايز نصار - احتضنت قاعة مركز اسعاد الطفولة بالخليل ظهر الاثنين اجتماعا موسعا لمعلمي التربية الرياضية في المدارس التابعة لمديرية تربية الخليل ، وذلك بحضور مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومسئولة النشاط الرياضية في قسم الأنشطة سلام الحرباوي .
وخلال الاجتماع تمت مراجعة النشاط الرياضي في الموسم الماضي ، ومناقشة السلبيات لتجاوزها ، والايجابيات لتعزيزها ، مع التركيز على ضرورة ايلاء مزيد من الاهتمام للنشاط الرياضي المدرسي ، بما يعود بالفائدة على جميع الطلبة .

وتحدث مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة فيما يتعلق بحصة التربية الرياضية ، وضرورة الارتقاء بمستواها ، بما ينسجم مع البرامج المقررة ، والخطط المدرسية ، التي تناسب جميع الفئات ، وتضمن مشاركة جميع الطلاب وفق قدراتها الجسمية والنفسية .

وركز الفطافطة على ضرورة الالتزام بالمنهاج الرياضي المقرر ، من خلال متابعة دليل المعلم ، وتحضير مختلف الحصص وفق الخطة المدرسية المعتمدة ، والاهتمام لدقيق بدفتر العلامات ، مع تشيل فرق رياضية صفية ومدرسية ، والمشاركة في مختلف الأنشطة والبطولات .

بعد ذلك تحدثت مسئولة النشاط الرياضي بقسم النشطة سلام الحرباوي عن الأنشطة المختلفة للمديرية ، والبطولات المركزية ، وضرورة رفع مستوى تدريب هذه المنتخبات ، لضمان أفضل مشاركة ، حتى تحقق هذه البطولات أهدافها التربوية .

وبعد حوار مطول ناقش الحاضرون مختلف الأمور التي تتعلق بحصة التربية الرياضية ، تم التوافق على اختيار لجنة رياضية مدرسية ، لمتابعة النشاط الرياضي خلال الموسم الحالي ، وتتكون اللجنة من .
1- مديرة التربية والتعليم الأخت نسرين ياسر عمرو رئيسة للجنة .
2- رئيس قسم الأنشطة الأخ نعيم حمدان نائبا لرئيس اللجنة .
3- مسئولة النشاط الرياضي الأخت سلام الحرباوي مقررة للجنة .
4- مشرف التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة عضوا .
5- رئيس قسم المحاسبة الاستاذ محمود الفطافطة عضوا .
6- الأستاذ خالد الشلودي من مدرسة ابو حنك عضوا .
7- الأستاذ فهد العطاونة من مدرسة زيد بن ثابت عضوا .
8- الأستاذ إبراهيم عوض من مدرسة الراشدين عضوا .
9- الأستاذ جمعة ابو صبيح من مدرسة عبد الهادي السراحنة عضوا
10- الأستاذ فادي قباجة من مدرسة ترقوميا الثانوية عضوا .
11- الأستاذ عبد الله الطرايرة من مدرسة حكمت المحتسب والجعبري عضوا.
12- الأستاذ فراس عابد من مدرسة تفوح عضوا .
13- الأستاذ يوسف البطران من مدرسة الشافعي عضوا .
14 - الأستاذ فايز نصار من مدرسة هدى عبد النبي ناطقا إعلاميا .