الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد رمانة يتجاوز نور شمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 14:40 )
جنين - معا - عصري فياض - حقق فريق إتحاد رمانة فوزاً صعباً على فريق مركز نور شمس، بفارق هدف، بالنتيجة (3/2)، في مباراة صاخبة جرت على ملعب الرؤيا في قباطية.

وجاءت هذه المباراة، بمثابة اللقاء التدريبي الأول بالنسبة للفريقين، منذ انتهاء بطولات الدوري السابقة التي حافظ خلالها نور شمس على بقاءه في الدرجة الأولى فيما صعد إتحاد رمانة إلى الدرجة الأولى بعد أن تصدر دوري المناطق في الشمال.

و قد زج سليمان الحبش، مدرب إتحاد رمانة، بأربعة لاعبين جدد، انضموا مؤخراً للفريق وهم المدافعين الظهير الأيسر زكي الجلاد وقلب الدفاع ورائد أبو وردة وصانع الألعاب حازم العرقاوي والمهاجم علي عابد، فيما قاد الإيقاع في وسط الملعب لاعب الارتكاز عدي بشناق الذي ضبط أداء فريقه وكانت هجمات رمانة بمعظمها تبدأ من قدميه.

وتمكن علي عابد من إحراز الهدف الأول لرمانة بعد أن تابع كرة في منطقة الجزاء، محرزاً التقدم لرمانة.

ومن هجمة معاكسة لنور شمس، أحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة عندما أعاق زكي الجلاد أحد المهاجمين داخل المنطقة المحرّمة، فتقدم وسددها بنجاح منصور عليان على يسار الحارس العائد بعد سنتين من مركز شباب جنين مطيع أبو سيفين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1/1).

وأجرى الحبش ثلاثة تبديلات مع بداية الشوط الثاني حين زج بالثلاثي سليم أبو مراد وفريد رباح ومجد الأحمد، حيث تمكن أبو مراد، ومن أول لمسه له من صنع الهدف الأول عندما مرر بينيه لبهاء محاميد الذي اسكن الكرة في مرمى حارس نور شمس البديل خضر عليان.

وبعد ذلك بثمانية دقائق تمكن أبو مراد من تسجيل الهدف الثالث لرمانة بعد أن اقتحم منطقة الجزاء من الرواق الأيمن وسدد بثقة داخل الشباك.
وتمكن محمود الديراوي من تقليص النتيجة عندما سجل هدف نور شمس الثاني في الدقيقة (78).

وأصبح نور شمس على احتساب الحكم لضربة جزاء لمصلحة رمانة قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق مما دفع الحكم إلى إنهاء المباراة قبل أوانها، وقبل تنفيذ ركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز إتحاد رمانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
حكم المباراة ثائر جرادات وساعده عصام الأطرش وسليمان جرادات.