الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أجواء من الفرح والسرور تسود أسرة العميد

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 18:02 )
الخليل - معا - رائد الشريف - تعيش محافظة الخليل في هذه الأيام عامة وجمهور شباب الخليل (العميد) خاصة حالة من الفرح والانسجام والاستقرار بعد تقدم الفريق على لائحة سلم الترتيب من جهة والفوز في ديربي الخليل الأكبر على الساحة الفلسطينية بين الشباب والظاهرية من جهة أخرى .

ففي مساء يوم الثلاثاء أقامت عائلة شاهين مأدبة عشاء على شرف النادي دعت فيها اللاعبين والطاقم التدريبي والإدارة وذلك تكريما للنادي ودعما للفريق , وكان في استقبالهم عدد من أفراد العائلة الكريمة اللذين رحبوا بالحضور وفي مقدمتهم الأستاذ رجب شاهين أحد رؤساء النادي السابقين الذي أكد في كلمة له :
على ضرورة مواصلة المشوار على نفس المنوال الذي بدأ في أوائل الأربعينيات وتحدث عن عراقة النادي وتاريخه المشرف الذي يعتبر قلعة رياضية واجتماعية وثقافية على مدار ما يقارب السبعين عاما, وتحدث عن صولات وجولات العميد في مناطق مختلفة من العالم وعن زياراته لفلسطين التاريخية (الداخل ) قبل عشرات السنين , ولم ينسى شاهين جمهور العميد عندما وصفه بالأكبر والأوفى على مستوى فلسطين , هذا وطالب بضرورة الاستمرار بحصد النتائج الطيبة للفريق.

بعد ذلك شكر السيد صلاح الجعبري عضو الهيئة الإدارية للنادي عائلة شاهين على اللفتة الطيبة والمبادرة التي قامت بها , كونها تضم أحد عمالقة الرياضة الفلسطينية وأشهرهم الأستاذ أبو الرائد الذي لم يتوانى عن خدمة النادي طوال مشواره الرياضي .

المدير الفني لنادي شباب الخليل الكابتن سمير عيسى بعد شكره لعائلة شاهين على مبادرتهم الطيبة و دعوتهم للفريق طالب الجميع بالصبر وعدم الاستعجال على اللاعبين لأنه يحتاج لفترة زمنية ليست بالقصيرة لبناء فريق قوي يلعب كرة قدم على مستويات عالية تليق بالرياضة الفلسطينية .

من ناحية أخرى أكد سكرتير اللجنة الرياضة سامر شاهين بأن روح الأخوة والمحبة والألفة حاضرة وسائدة ما بين اللاعبين والطاقم التدريبي على رأسهم المدرب سمير عيسى ومساعده الموهوب رائد الخضور ومدرب الحراس جمال عويسات الذي لم يترك قلب رجل في الخليل إلا وطرق بابه.
عائلة شاهين كبارا وصغارا رحبوا بالجميع وأحسنوا الضيافة فكان لروحي وسفيان وعطية وفرج ورامي وفهد سمير ومعتز وخالد وفراس شاهين شرف الاستقبال لأعضاء النادي الحاضرين .