الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الجامعيين وجامعة البوليتكنك تشاركان في مسيرة دعم استحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 21/09/2011 ( آخر تحديث: 21/09/2011 الساعة: 18:34 )
الخليل- معا- انطلاقاً من ايمانهما بدورهما المجتمعي، وتحقيقاً لواجبهما الوطني، شاركت رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين اليوم الاربعاء، في مسيرة دعم استحقاق ايلول التي نظمت في مدينة الخليل بمشاركة حشد ضخم من أهالي محافظة الخليل ومؤسساتها.

وترأس وفد رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين في الفعاليات رئيس رابطة الجامعيين أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين وبحضور رئيس الجامعة د. إبراهيم المصري، ونواب الرئيس ومدراء الدوائر والوحدات الإدارية، وعمداء الكليات وموظفي رابطة الجامعيين وجميع أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

وطالب المشاركون في المسيرة بدعم الحق الفلسطيني في الحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة، مؤكدين ضرورة تحقيق الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد وإنهاء الانقسام للتصدي للأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية.

وأشار أحمد سعيد بيوض التميمي إلى أن مشاركة رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين في هذه المسيرة تأتي لدعم خطوة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بالتوجه إلى الأمم المتحدة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة غايتها تحقيق والحرية والسلام واسترداد الحقوق المسلوبة.

وأكد التميمي على ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي الذي هو على رأس أولويات الرئيس أبو مازن الذي قال "وحدتنا الوطنية واتكالنا على الله وعلى شعبنا وقدرته على الصبر وحكمة القيادة وعدالة قضيتنا وتفويت الفرصة على المحتلين من الفوضى والحفاظ على مضمون مطالبنا كلها عوامل لتحقيق النصر،وهذا ما سيعزز اعتراف الدول بنا وأن نحصل على العضوية الكاملة ".