الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

160 لاعباً ينخرطون في تدريبات مدرسة المستقبل الكروية

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 13:49 )
نابلس- معا- في أول تجمع لمدرسة المستقبل الكروية في مخيم عسكر إنخرط ما يقارب 160 لاعباً في المدرسة الكروية لجميع الفئات العمرية.

وقد رحب مديرها إبراهيم حبوش بجميع اللاعبين ووضع الجميع بالصورة الحقيقية لمدرسة المستقبل وقال أيضاً تأتي هذه المدرسة وبهذا التوقيت لما يوجد من لاعبي مميزين لا ينخرطون في الانديه والمراكز وتعتبر هذه المدرسة فرصه لهم لإبراز مواهبهم وتنمية قدراتهم الفنية في كرة القدم.

وأكد أن المدرسة لها مدربين مميزين من خبره وكفاءة في التدريب حيث يوجد مدرب الناشئين عبد السلام حبوش من مواليد بغداد سبق انه لعب لنادي حيفا العراقي ولعب لمنتخب فلسطين للشتات ومن ثم انتقل لتدريب الفئات العمرية في تلك النادي وعاد إلى فلسطين ودرب نادي التضامن الرياضي لأربع سنوات متتالية والآن يتولى تدريب الناشئين في مدرسة المستقبل الكروية.

حيث تحدث المدرب عبد السلام انه يتشرف بأن يدرب لاعبين يريدون ويحبون هذه اللعبة والتي هيه معشوقة الملايين.

وأشار بأن وجود الطابع الأخلاقي وحَسن السلوك تعطي اللاعبين الاستفادة والنجاح لهم أولاً ومن ثم للمدرسة الذين ينتمون لها وفي نهاية حديثه تمنى للجميع التوفيق والنجاح في هذه المدرسة الرائعة.

وشكر إبراهيم حبوش كل من ساهم في افتتاح المدرسة وخاصة مدير مدرسة عسكر بكر حنون الذي وافق على تدريب اللاعبين في مدرسة ذكور عسكر والشكر موصول أيضاً إلى مؤسسات المخيم التي أشادت في هذه المدرسة.