الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طارق يستقبل ممثلي بعثة التواجد الدولي

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 13:48 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي غيث غيث- استقبلت إدارة نادي طارق بن زياد أمس ممثلي الفريق التركي من بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH" "، والمكون من صبري ديلماك، عمر السامري وحسن بوزكرت، وكان بإستقبالهم رئيس النادي عدنان الرجبي وأعضاء الهيئة الإدارية، ومدربا المصارعة حمزة الرجبي وفلاح أبو حمدية.

وبدوره شكر الرجبي الطاقم التركي على زيارتهم لنادي طارق بن زياد، وأكد على عمق العلاقة والثقة التي تربطهم معهم، وعلى حفاوة الإستقبال الذي لاقاها وفد النادي في زيارته للعاصمة التركية إسطنبول، والتي اقام من خلالها فريق المصارعة معسكر تدريبي احتضنه مجمع برهان فيليك، وتطرق بحديثه عن الموقف المُشرف والإيجابي للحكومة التركية بإتجاه القضية الفلسطينية والشعب والقيادة الفلسطينية في هذه المرحلة الصعبة والحساسة من تاريخه.
|146868|
فيما عبر صبري ديلماك ممثل دولة تركيا الصديقة عن سعادته في التعاون مع النادي، وإستعداده للترتيب زيارات ولقاءات رياضية قادمة للنادي، مؤكداً أن نادي طارق بن زياد يحظى بأولوية التعاون الرياضي فيما بينه وبين الإتحادات الرياضية التركية المختلفة.

وفي الختام تم شكر الفريق التركي على زيارتهم ومساندتهم للنادي، وبعدها تم توزيع دروع تذكارية لهم لجهودهم ومتابعتهم الحثيثة لنادي طارق بن زياد.
|146869|