الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد مصارعة الذراعين يعتذر عن المشاركة في بطولة العالم بالهند

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 17:26 )
غزة - معا - محمد حجاج - قدم الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين الاعتذار عن المشاركة في بطولة العالم الدولية المقررة في الهند اعتبارا من 22 من شهر سبتمبر الجاري وحتى 27 منه ؛ وذلك لعدم توفر الإمكانيات وتذاكر سفر الوفد الفلسطيني الذي كان من المقرر أن يغادر غزة صباح يوم الأربعاء عبر معبر رفح الحدودي.

وكان مقررا أن يضم وفد فلسطين كلا من رئيس الاتحاد حسن العبيد وكل من اللاعبين ديب حسين بطل محافظات غزة ومحمد مرتجى وخالد فلفل من محافظات غزة بالإضافة إلى لاعبين من الشتات هما معتز حلس ومحمد حلس المقيمين في دولة أوكرانيا .

وقال رئيس الاتحاد انه تلقى دعوة المشاركة في البطولة بالهند، وعكف على تحضير أبطال دوليين مم حققوا المراكز الأولى في هذه اللعبة للمشاركة إلا انه لم يتم الاهتمام بها من قبل الجهات الرياضية القائمة على الرياضة الفلسطينية .

وتابع العبيد أن رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء عثمان عبد الغنى حث الاتحاد الفلسطيني على المشاركة في البطولة الهند,باعتبار أن مشاركة فلسطين ستكون مميزة وسيتم تثبيتها على الخارطة الدولية للعبة بعد أن حققت مراكز متقدمة في البطولات الدولية.
|146899|
ولفت العبيد إلى "أن بطلي فلسطين في الشتات معتز ومحمد حلس اقترحا عليه المشاركة في البطولة على نفقته الشخصية على أمل أن يتم تحصيل رسوم المشاركة ونفقات السفر لاحقا من الجهات الرياضية المختصة إلا انه رفض هذا الاقتراح نظرا لعدم قدرته على توفير ثمن تذاكر الطائرة لهما لافتا إلى شعوره العميق بخيبة الأمل من عدم القدرة على المشاركة التي كانت تحتمل فرصا جيدة لأبطال فلسطين باللعبة".

وكان الاتحاد قد أقام في شهر يوليو الماضي البطولة المفتوحة الأولى على شاطئ بحر غزة في خطوة تعد هي الأولى من نوعها في تاريخ لعبة مصارعة الذراعين وبحضور جماهير غفيرة من محبي اللعبة ومسئولي الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته وهي الثانية في سلسلة أجندته للعام الحالي 2011 لكل الأعمار وبمشاركة المئات من الشباب و الأطفال.