الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

معاوية القواسمة: جماهير العميد ملتفة حول الرئيس أبو مازن

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 21:30 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب شبكة العميد الإعلامية – وجه رئيس نادي شباب الخليل الرياضي معاوية القواسمة المتواجد حالياً في العاصمة الأردنية عمان, نداءً حاراً إلى الجماهير الحاشدة يوم غدٍ الجمعة في استاد الرعب (الحسين بن علي) في مباراة عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل أمام مركز شباب الأمعري الشقيق.

وشدد القواسمة على ضرورة التشجيع النظيف وعدم التعصب الأعمى، معتبراً الأمعري فريقاً فلسطينياً له احترامه الشديد. وأكد على حق فريق العميد الفوز بالنقاط الثلاث. ضمن المعايير والأطر الاخلاقيه والوطنية المسموح بها .

وأوضح أن نادي شباب الخليل يحترم جميع الفرق المنافسة، ولكنه لا يخشى أحداً منها. ونوه إلى أن الرياضة الفلسطينية أصبحت رسالةً وطنيةً يحتذى بها، وطالب الجماهير الغفيرة عدم الإساءة للحكام أو أي من ضيوف خليل الرحمن، وأنه يجب التمتع بأخلاق شعبنا الفلسطيني العظيم, خاصةً أخلاق جماهير العميد الوفية التي تعتبر "فاكهة الملاعب الفلسطينية".

وأكد القواسمة أن الاتحاد سيضرب بيدٍ من حديد كل من تسول له نفسه الإساءة للرياضة الفلسطينية، ومن ضمنها الغرامات المالية ونقل المباريات البيتية للفرق خارج ملاعبها, التي تسيء جماهيرها التصرف. ومن هذا المنطلق أهيب بجماهيرنا الوفية المخلصة الحاشدة, ضرورة نبذ ولفظ كل شخص يخرج عن النص ويغرد خارج السرب.

وفي ذات الاتجاه حيا القواسمة الجماهير الفلسطينية على وقفتها الوطنية المؤيدة لسيادة الرئيس أبو مازن في مسعاه في طلب العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة، وشدد القواسمة على أن الرئيس محمود عباس ليس وحيداً في الأمم المتحدة، بل إن كل الشعب الفلسطيني بكل أطيافه السياسية ملتف حوله كالسوار حول المعصم، وفي مقدمتهم جماهير عميد الأندية الفلسطينية الغفيرة.