الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنقذ حياة طفلة بعد احتجازها لساعات داخل مركبة بالخليل

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 18:58 )
الخليل- معا- أنقذت الشرطة اليوم الخميس، حياة طفلة 5 سنوات من خطر الاختناق بعد أن أغلق والدها المركبة عليها لساعات تحت أشعة الشمس في منطقة وسط البلدة بمدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل "معا"، بأنه وأثناء قيام الشرطة بعمل دوريات لها في منطقة وسط البلد, سمعت صراخ طفلة ينبعث من داخل إحدى المركبات المتوقفة بجانب الطريق, فورا توجهت الشرطة إليها وحاولوا فتح المركبة لإخراج الطفلة إلا أن المركبة كانت محكمة الإغلاق مما دفع برجال الشرطة إلى كسر زجاج المركبة لإنقاذ الطفلة ومساعدتها على التنفس.

وأضاف البيان أن الشرطة نقلت الطفلة إلى أقرب عيادة طبية من أجل الكشف عليها, وتبين بأنها تعاني من نقص حاد في الأكسجين نتيجة إغلاق المركبة عليها بإحكام, وبعد ذلك تم الاستدلال على والد الطفلة وتبين بأنه قد قام بإغلاق المركبة على ابنته لعدة ساعات والتوجه إلى الطبيب، حيث قامت الشرطة بالتحدث اليه وتوعيته بخطورة الفعل الذي ارتكبه بحق ابنته وإهمالها وتعريض حياتها للخطر.

بدوره ناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع المواطنين بعدم ترك أبنائم الصغار داخل المركبات لوحدهم خوفا من تعرض حياتهم للخطر جراء نقص الأكسجين.