الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرنا في اليمن: علي صالح طلب تخصيص اليوم دعما لفلسطين

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 11:30 )
صنعاء -معا-قال سفير فلسطين لدى اليمن بسام الاغا ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي عاد الى صنعاء اليوم اعطى توجيهاته بتخصيص فعاليات الجمعة دعما لفلسطين وطلبها نيل العضوية في الامم المتحدة.

واضاف الاغا في حديث لاذاعة صوت فلسطين ان خطباء المساجد سيخصصون خطبة الجمعة للحديث عن قضية فلسطين وشعبها وسعي القيادة لنيل الاعتراف والعضوية للدولة الفلسطينية في الامم المتحدة.

وسيلقي السفير بسام الاغا خطابا امام الجماهير اليمنية المحتشدة عند الثانية عشرة في الميدان الرئيسي في العاصمة صنعاء لشرح الموقف الفلسطيني من التوجه للامم المتحدة وتقديم الشكر للشعب اليمني وقيادته واستجابتها لدعوة الرئيس محمود عباس والتفافها حول التحرك الدبلوماسي الفلسطيني والعربي في المنظمة الدولية.

تلبية لدعوة الرئيس محمود عباس ينظم مهرجان جماهيري في العاصمة البلجيكية بروكسل امام مقر البرلمان الاوروبي لدعم وتاييد طلب القيادة الفلسطينية في الامم المتحدة.

وافاد صوت فلسطين ان المشاركين في المهرجان من اعضاء الجاليتين الفلسطينية والعربية سيسلمون مذكرة مليونية موقعة الى رئيس البرلمان الاوروبي الذي سيشارك مع عدد من البرلمانيين واصدقاء شعبنا في التجمع امام ساحة البرلمان.