الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اطلاق حملة "دولة ايلول شجرة خضراء على طول" في طولكرم

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 11:43 )
طولكرم- معا- ضمن فعاليات الحملة الوطنية "فلسطين الدولة 194"، قامت مديرية الزراعة ومديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم وتحت شعار ( دولة أيلول شجرة خضراء على طول ) بتنظيم احتفال مركزي في مدرسة حلمي حنون الأساسية بمشاركة محافظ طولكرم العميد طلال دويكات ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة والمئات من طلاب المدرسة.

وألقى مدير المدرسة عبد الجبار عودة كلمة ترحيب بالحضور, وقد شارك في الاحتفال فريق كشافة، إضافة إلى فقرات فنية تخللت الاحتفال.

كما تحدث محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، حيث أكد أن هذه الفعالية هي رد على ممارسات الاحتلال ومستوطنيه الذين يحاولون فرض وقائع على الأرض من خلال الاستيطان ومهاجمة المواطنين.

وقد صرح مدير زراعة محافظة طولكرم المهندس احمد عبد الوهاب أن هذه الفعالية تأتي ضمن مجموعة فعاليات تم تنفيذها على مستوى الوطن بالتعاون بين وزارة الزراعة ووزارة التربية والتعليم حيث تم في طولكرم زراعة الأشتال في 30 مدرسة بنفس الوقت تحت شعار "دولة أيلول شجرة خضراء على طول" تعبيرا من المشاركين على دعمهم وتأييدهم لتوجه القيادة الفلسطينية لنيل العضوية الكاملة في مجلس الأمن باعتباره حقا من حقوق الشعب الفلسطيني.