الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلم الفلسطيني تنهي استعداداتها لتنفيذ مراسم رفع علم الاستقلال

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 17:05 )
بيت لحم - معا - أنهى طاقم عمل مؤسسة الحلم الفلسطيني التحضيرات النهائية للاحتفال المركزي الذي تنظمه المؤسسة بدعم ورعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والذي سيعقد في ساحة المقاطعة الخارجية في مدينة رام الله بتاريخ 30-9-2011م.

وسيقوم 1000 طفل شاركوا في النادي الصيفي التخصصي "لقاء وبقاء" الذي نظمته المؤسسة بتشكيل علم فلسطين بأجسادهم بمساحة( 400متر مربع) بالاضافة الى العديد من الفقرات الفنية والوطنية، بعد تدريبات استمرت شهرين بإشراف طاقم عمل الحلم الفلسطيني المنتشر في كافة محافظات الضفة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة عمل مستدامة تستمر ثلاث سنوات، بحيث يصبح أطفال الحلم الفلسطيني المعتمدين في افتتاح جميع البطولات والاولمبياد المرتقبة على ارض الوطن.

بدوره فقدأعرب كمال طقاطقةالأمين العام للحلم الفلسطيني عن أهمية هذا البرنامج والدور البارز الذي سيلعبه أطفال فلسطين في توصيل رسائل شكر للدول التي اعترفت بالدولة الفلسطينية وأخرى للدول التي لم تعترف لحثها على الاعتراف.

وأشار طقاطقة بالدور البارز الذي لعبته اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وعلى رأسها الوزير موسى أبو زيد رئيس مجلس إدارة اللجنة وتوجيهاته الحثيثة في سبيل استدامة المخيمات الصيفية والذي أسفر عنها هذا البرنامج ، وهو الأول من نوعه في تاريخ المخيمات الصيفية التي تعقد في فلسطين.

وشدد موسى أبو زيد على ضرورة إنجاح هذا البرنامج لما له من أهمية بالغة يلعبها أطفال فلسطين في سبيل إقامةالدولة المستقلة وان هذا البرنامج يأتي نتاجا للجهد الكبير الذي لعبته اللجنة الوطنية خلال العام من خلال إقامة مجموعة من المخيمات الصيفية التي تركزت على تثقيف الأطفال بخصوص استحقاق الدولة. وثمن على الدور الذي يبذله طواقم عمل الحلم الفلسطيني على الساحة الفلسطينية من برامج تخدم القضية الفلسطينية والجهد السياسي الذي تبذله القيادة الفلسطينية في سبيل نيل الاعتراف الأممي بالدولة الفلسطينية.