الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزيرة المصري تشارك في تشيع جثمان الشهيد بدران وتقدم واجب العزاء

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 13:23 )
رام الله -معا- دعت الوزيرة ماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لتصعيد المقاومة الشعبية في كافة المناطق ، كرد على الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال ومستوطنية ، والتي كان اخرها استشهاد الشاب عصام بدران من بلدة قصرة برصاص جيش الاحتلال .

وقالت الوزيرة المصري اليوم السبت خلال مشاركتها في تشيع جثمان الشهيد بدران في مسقط راسه بلدة قصرة ، ان قوات الاحتلال تقدم الدعم للمستوطنين لتنفيذ اعتداءات على المواطنين الفلسطينيين العزل ، وان ما جرى يوم امس ما يجري كل يوم لهو دليل قاطع على ما تقوم به حكومة الاحتلال اليمينة المتطرفة من استهداف لابناء الشعب الفلسطيني ، في محاولة منها للنيل من صمودة ، ولاجبارة على ترك ارضه بهدف تنفيذ مخططاتها الاستيطانية ونهب الارض الفلسطينية .

واضافت المصري ان المقاومة الشعبية اثبتت قدرتها على ردع قوات الاحتلال ومستوطنيها ، وان ما جرى في بلدة قصرة الصامدة من احباط هجمات المستوطنين المتطرفين خلال الايام الماضية ، دليل واضح على قدرة الشعب الفلسطيني في التصدي لكافة المخططات الاسرائيلية .

ودعت الوزيرة المصري كافة اطياف الشعب الفلسطيني التوحد تحت مظلة واحدة وتنسيق الجهود من اجل الاستمرار في المقاومة الشعبية ضد الاحتلال ومستوطنيه .

واشارة الوزيرة المصري الى ان الشعب الفلسطيني لن يبقى مكتوف الايدي حيال ما يجري من اعتداءات ، وانه لن يستقبل اعتداءات المستوطنين بالصمت ، بل سيصعد من مقاومتة الشعبية لصد أي عدوان للمستوطنين ، وسيفشل كافة مخططات الاحتلال الرامية لترحيلة ان ارضه .

واكدت الوزيرة المصري على ان الحكومة تقدم كل الدعم اللازم للمواطنين للثبات على ارضهم في مواجهة حملة التهويد الاسرائيلية ، والهجمة الشرسة التي تسهدف البشر والحجر .

وحذرت المصري من اقدام قوات الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا، بعد الخطاب التاريخي الذي القاه الرئيس محمود عباس يوم امس في الامم المتحدة، بهدف التاثير على الراي العام العالمي قبل يومين من التصويت في مجلس الامن الدولي على عضوية فلسطين في المنظمة الدولية .

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري شاركت ظهر اليوم السبت في تشيع جثمان الشهيد عصام بدران في مسقط راسه بلدة قصرة ، وقدمت واجب العزاء لعائلة الشهيد، معتبرة الشهيد عصام بدران شهيد فلسطين الدولة 194 .