الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غالب يوسف يسقط على الأرض ربع ساعة ولم يجد مسعفا

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 00:17 )
نابلس - معا - كتب ماجد ابوعرب - مرة اخرى يصاب لاعب في استاد بلدية نابلس ولم يجد من يقدم له الاسعافات ,هذا ما جرى بالضبط اثناء مباراة الثقافي الكرمي ووادي النيص التلحمي ,حيث سقط اللاعب غالب يوسف وسط الملعب بعد ان انهارت قواه اثر اصابته بدوار شديد في رأسه الأمر الذي دفع رفاقه اللاعبين الى نقله على ايديهم خارج حدود المستطيل الاخضر .
|147367|
ومن مفارقات الاهمال ان اللاعب غالب لم يجد من يقدم له الاسعافات الأولية سوى مسؤول الاسعاف في فريق الثقافي الكرمي الذي قام بواجبه الانساني على اكمل وجه,ولم يحضر وللاسف الهلال الأحمر الفلسطيني الا بعد ربع ساعة بعد ان اتصل فيه ابواحمد القاطوني احد مسؤولي الأمن في استاد نابلس ,ما ادى هذا الاهمال الى استياء اللاعبين والاداريين والجمهور على حد سواء .

وعند سؤالنا لممثل الاتحاد في استاد نابلس هلال ابوكشك علق بقوله ان اسعاف الهلال الأحمر لايريد ان يرسل مندوبيه من مسعفين وغيره الا بعد استيفاء ماقيمته 500 شيقل ثمنا لحضوره الى استاد نابلس ,؟؟؟؟

ادارة وادي النيص استغربت عدم وجود مسعفين من الهلال الأحمر اوغيرهم مع العلم ان طواقم الهلال لا يفارقوا ملاعب اندية الجنوب ويقومون بعملهم على اكمل وجه ,هذه الاشكالية يجب معالجتها بأقصى سرعة حتى لانندم بعد ان لاينفع الندم اذا لاسمح الله فقدنا لاعب او حتى متابع من هذا الفريق اوذاك .
|147368|
على صعيد آخر كشف مدرب وادي النيص حسين ابورضوان انه لايحتاج الى لاعب اواثنين لتعزيز فريق وادي النيص بل انه بحاجة الى فريق كامل ,لكنه قال هذه هي امكانياتنا ؟؟

وجاءت تصريحات ابورضوان هذه اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده مدربا الثقافي ووادي النيص في قاعة المؤتمرات الصحفية بعد نهاية المباراة.

وقال ابور ضوان ان همنا اليوم ان نحصد نقاط المباراة الثلاث وهذا ماحصل بالفعل ,واضاف ان فريقنا قدم عرضا كرويا رائعا امام العميد لكننا خسرنا ,ام مدرب الثقافي الكواتي ميها فقال ان الثقافي قدم عرضا جيدا افضل من العروض السابقة لكن الحظ لم يحالفنا باستغلال فرصة واحدة من بين العديد من الفرص التي حصلنا عليها وقال ان فريق الثقافي في تقدم مستمر .

,وحول عدم مشاركة لاعبين جيدين في مباراة اليوم قال ميها ان رضا الدعمة لايتدرب وهو موجود غالبية وقته في الكلية الأمنية في اريحا ,ولا استطيع ان اشاركة في مباريات الفريق دون تدريب .

|147369|
* مدرب واد النيص يسجد على الارض شكرا لله