الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي: قيادات المقاومة الشعبية سيكونون في مقدمة مستقبلي الرئيس

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 09:28 )
رام الله- معا- افاد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان قيادات وكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية الفلسطينية قد انطلقوا صباح اليوم الاحد، من اماكن سكناهم من كافة مواقع الضفة الغربية والقدس باتجاه مقر الرئاسة برام الله ليكونوا في مقدمة مستقبلي الرئيس المنتخب محمود عباس ابو مازن عند عودته بعد ظهر اليوم الى رام الله.

ودعا الشيوخي جماهير الشعب الفلسطيني للزحف الى رام الله لاستقبال القائد العام للمسيرة الفلسطينية الرئيس محمود عباس.

وقال الشيوخي إن الرئيس عباس لم يخذل شعبنا في الامم المتحدة ولم يرضخ للضغوط وكان خير من يمثل الالم والامل الفلسطيني في هذه المعركة السياسية الدولية التي خاضهامن اجل انتزاع حقنا في عضوية الدولة الفلسطينية رقم 194في الامم المتحدة متسلحا بتضحيات شعبنا وبالحقوق الوطنية لشعبنا وبالالتفاف الشعبي والجماهيري الفلسطيني والعربي ومن الدول الصديقة واحرار العالم.

واشاد الشيوخي باسم المقاومة الشعبية الفلسطينية وباسم اللجان الشعبية في الوطن والشتات بتمسك الرئيس ابو مازن بالحقوق والثوابت الوطنية جميعها وبوصايا الرئيس الراحل ابو عمار وبوصايا القادة الشهداء كافة، داعيا لاى الالتفاف حول قيادته الشرعية ودعم كل ما جاء في خطابه التاريخي.

وقال الشيوخي إن الخطاب الذي القاه في الامم المتحدة كان خطابا تاريخيا معبرا عن طموحات واهداف واماني شعبنا ومعبر عن معاناتنا من جراء استمرار الاحتلال وشخص في خطابه التعنت الاسرائيلي وجرائم الاحتلال بحق شعبنا وبحق الانسانية وبحق عملية السلام.

واعلن الشيوخي باسم القواعد الشعبية والمقاومة الشعبية واللجان الشعبية البيعة والولاء لقيادة الرئيس محمود عباس، مؤكدا الدعم والاسناد لجميع قرارات واجراءات ومواقف الرئيس عباس، وقال إننا نعاهده ان نبقى على الدوام خلف قيادته الحكيمة والواقعية وخلف قيادته لهذه المسيرة الفلسطينية المظفرة نحو الدولة والعودة والتحرير والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس وإطلاق سراح جميع الأسرى من سجون الاحتلال.