الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل.. وضعوا المخدرات بسيارته وابلغوا الشرطة عنه

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 10:50 )
الخليل- معا- القت الشرطة القبض اليوم الاحد، على شخصين لقيامهما بدس كمية من المخدرات داخل مركبة لاحد المواطنين وإبلاغ الشرطة عنه للايقاع به في بلدة يطا جنوب الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل "معا" نسخة عنه، بأنه وقبل عدة أيام قامت شرطة مكافحة المخدرات بإلقاء القبض على شخص في بلدة يطا بعد العثور داخل مركبته على كمية من مادة "الماريجوانا" المخدرة, وأُحضر حينها إلى مديرية الشرطة وتم توقيفه بتهمة حيازة المخدرات, لكن التحقيقات التي قامت بها الشرطة للتعرف على مصدر هذه المخدرات تبين بأن هنالك من قام بدس هذه المخدرات له وإبلاغ الشرطة عنه بهدف الايقاع بصاحب المركبة وتلفيق جريمة له.

وأضاف البيان بأن الشرطة استطاعت التعرف على من قام بدس المخدرات داخل المركبة, وتم القاء القبض عليه واعترف بدوره بأنه قام بوضع المخدرات بتحريض وتهديد من أشخاص آخرين وإبلاغ الشرطة عنه.

بدوره أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أن الشرطة دائما تسعى للوصول إلى الحقائق من أجل تقديم الجناة للعدالة، مشيرا إلى أن مثل هذه السلوكيات تعرض مرتكبيها للمسائلة القانونية ويجب على الجميع محاربتها وعدم اللجوء إليها، مؤكدا على استمرار التحريات لتقديم كافة الجناة والمتورطين الى العدالة.