الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نعلين ينظم مهرجان رياضي داخلي ناجح

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 12:22 )
رام الله- معا- الناطق الإعلامي محمد سميح- بمشاركة 140 لاعبا أقيمت على ملعب الخماسيات في نعلين بطولة كروية للخماسيات بكرة القدم وتم توزيع اللاعبين على 28 فريقا يحمل كل فريق اسم كابتن الفريق.

وقد بدأت المباريات الساعة التاسعة صباحا بنظام خروج المغلوب، كما شارك في المهرجان فريق قدامى نعلين والذي ابلي بلاء حسنا وخرج من دور الثمانية.

ووصل إلى المربع الذهبي فرق رعد نبيل وموسى إياد ومحمد صلاح وعمر عبد الحفيظ ، فتفوق فريق موسى إياد على فريق رعد نبيل وتفوق فريق محمد صلاح على فريق عمر عبد الحفيظ بركلات الترجيح ليلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ويفوز فريق عمر عبد الحفيظ بخماسية نظيفة على فريق رعد نبيل ويحصل على المركز الثالث.

وكانت المباراة النهائية مثيرة للغاية حيث تقدم فريق محمد صلاح بالهدف الأول وبه انتهى الشوط الأول ليحرز فريق موسى إياد هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز فريق محمد صلاح الهدف الثاني ولكن فريق موسى إياد أحرز هدف التعادل قبل انطلاق صافرة النهاية ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ والتي ابتسمت في وجه فريق موسى إياد ليحصل على المركز الأول ويكتفي محمد صلاح بالوصافة.

وفي نهاية المهرجان قام نافـع نافـع رئيس النادي وبهجت توفيق وموسى سرور بتوزيع الجوائز على الفائزين كما يلي:

المركز الأول فريق موسى إياد وهي عبارة عن كأس ذهبية لكل لاعب.
المركز الثاني فريق محمد صلاح وهي كأس فضية لكل لاعب.
المركز الثالث فريق عمر عبد الحفيظ وهي كأس برونزية لكل لاعب.
كأس هداف البطولة بهاء يوسف.
كأس أفضل حارس رعد نبيل.
كأس اكبر لاعب عبد الفتاح سعيد وعمره 70 عاما وكأس اللاعب المثالي لطفي عماد.

كما تم تكريم حكام البطولة إبراهيم الصيفي وحسن توفيق ومحمد سميح ومحمد راتب.