الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الدفاع المدني يضبط المئات من اسطوانات الغاز غير القانونية في نابلس

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 13:31 )
الدفاع المدني يضبط المئات من اسطوانات الغاز غير القانونية في نابلس
نابلس- معا- اكدت ادارة العلاقات العامة والانسانية في محافظة نابلس اليوم الاحد، بأن طواقم الدفاع المدني ضبطت ما يقارب الف اسطوانة غاز غير صالحة في مدينة نابلس.

وكان قد قام بشرائها أحد تجار الخردة من المناطق الاسرائيلية بطرق غير رسمية، حيث تبين انه يقوم باعادة ترميمها في مشاغل للحدادة وبيعها لبعض موزعين الغاز بطرق غير مشروعة وعلى الفور قام الدفاع المدني بالتحفظ على الكمية (الاسطوانات الغاز ) واشراك كافة الجهات المختصة، حيث حضر الى المكان هيئة البترول والضابطة الجمركية وباشروا جميعاً بالاجراءات القانونية لمتابعة الموضوع بشكل قانوني.

ومن الجدير ذكره ان تم ضبط 150 اسطوانة غاز من هذة الكمية كان قد ابتاعها التاجر لاحدى شركات الغاز الموزعة، وبتصريح للعقيد كريم عميرة مدير الدفاع المدني قدم شكره واعتزازة بالمواطن الذى بلغ عن هذة القضية املاً من كل المواطنين التعاون مع الدفاع المدني والتبليغ عن مثل هذه القضايا بالاضافة لجميع القضايا التي تعّرض ارواح المواطنين وممتلكاتهم للخطر.

وأضاف عميرة نحن فى الدفاع المدني وشركائنا بالعمل جاهزين على مدار الساعة لمتابعة مجمل القضايا التي تمس حياة المواطنين وممتلكاتها، مؤكداً ان حياة المواطن اغلى ما نملك.