الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قباطية تكرم الطلبة والمعلمين المميزين والمشاريع المميزة

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 15:32 )
جنين -معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في جنين بالشراكة مع مركز ابداع المعلم حفل تكريم المعلمين والطلبة المميزين في مدارس المديرية والذين تميزوا بأدائهم ونشاطهم طوال سنوات العام الدراسي الثلاثة الاخيرة، وذلك تحت رعاية مديرة التربية في قباطية الدكتور ريما ضراغمه في قاعة مدرسة ذكور قباطية الاساسية.

وحضر الاحتفال مديرة مديرية التربية والتعليم في قباطية د.ريما ضراغمة وعبد الله جرار ممثل مركز ابداع المعلم والطلبة والمعلمين مدراء المدارس المميزة والهيئة الادارية في مديرية تربية قباطية حيث ادار الاحتفال الاستاذ عمر عبد الرحمن .

وقالت ضراغمه سيتم اليوم تكريم عشرين معلما واثنين من الاداريين في تربية قباطية الذين امتازوا في عملهم وادائهم كما سيتم تكريم طلبة المشاريع التي تميزت وحصلت على المرتبة الاولى على مستوى الوطن على مدار ثلاث سنوات وهما مشروعي المواطنة والقانون الدولي الانساني.

ووجهت ضراغمة الشكر للطلبة على تميزهم، مشيدة بدور المعلمين والمدارس، داعية الى المزيد من المثابرة والتميز من اجل خدمة الطلبة مؤكدة ان تربية قباطية دائما الى جانب المتميزين.

بدوره اشاد جرار على دور التربية والتعليم في قباطية مؤكدا على ضرورة التميز، مشيدا بأهمية الشراكة بين مديرية التربية والتعليم في قباطية ومركز ابداع المعلم .