الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شوبير يشكو الامعري للاتحاد

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 21:07 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب شبكة العميد الإعلامية – قدم الحارس الطائر محمد شوبير حارس مرمى شباب الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني, شكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم ضد نادي شباب الأمعري، إثر تعرضه للاعتداء من قبل لاعبي المركز دون مبرر يذكر, عقب اللقاء الذي جمع الفريقين – شباب الخليل و الأمعري – ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري جوال للمحترفين "جولة الدوله 194"، حيث انتهى اللقاء بفوز مؤزر للعميد (2/1), وسط حضور جماهيري حاشد فاق العشرة آلاف متفرج.

وقال شوبير والألم يعتصر قلبه, أنه تعرض للسب والشتائم والألفاظ البذيئة النابية, من قبل محمد الشريف المدير الإداري للأمعري، متهماً الشريف بالتهجم عليه بألفاظ غير لائقة إطلاقا على والدته وشقيقته. وحول تصريحات محمد الشريف التي أكد فيها عدم اعتدائه على الحارس الدولي شوبير, قال حارس العميد أن الشريف لم يعتدِ عليه بالضرب، بل هاجمه بالشتائم والسباب غير اللائقين حيث طالت والدته وشقيقته على حد تعبيره.

وتابع شوبير حديثه بالقول أن إسماعيل العمور لاعب الأمعري قام بالبصق عليه عقب اللقاء، فيما اعتدى عليه لاعب الأمعري محمود صلاح "الكوري" بالضرب، إضافةً للشتائم المتكررة من الشريف. ونفى شوبير نفياً قاطعاً قيامه باستفزاز الجماهير وإشعال المدرجات، مؤكداً أنه ذهب بعد اللقاء للاحتفال مع جماهير العميد بالفوز المؤزر على الأمعري، وكذلك مصافحة الحكم حيث كان يتواجد العمور الذي عاجله بالبصق عليه, قبل تعرضه للضرب من الكوري وشتائم الشريف.

وختم شوبير "المكلوم" حديثه بالقول أنه يكنّ كل الاحترام والتقدير لجمهور الأمعري الذي لعب في صفوفه لفترة طويلة سابقة، وأكد أن العديد من الجهات قامت بتوثيق الحادثة بالصور الفوتوغرافية وصور الفيديو, التي تؤكد صحة كلامه عند تزويد الجهات المسئولة بها لبيان الحقيقة.
|103119|
ومن الجدير ذكره أن حالة من السخط الشديد تسود أروقة النادي وجماهيره العريضة, جراء التصرف غير الأخلاقي الذي قام به المدير الإداري للأمعري محمد الشريف، حيث تعرض بالشتائم القبيحة على جماهير الخلايلة على مرأى ومسمع من عضو الاتحاد محمد أبو حلتم "أبو خليل", والصحافي الرياضي كاتب هذه السطور, مما أثار حفيظة الجماهير الحاشدة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن عضو الهيئة الإدارية للعميد الكابتن صلاح الجعبري, تعرض لإصابة بليغة في ساقه, جراء اعتداء قائد فريق الأمعري عايد جمهور علية بشكل متعمد, وقام وفد رياضي يمثل أسرة العميد بزيارته في بيته للاطمئنان على صحته.