الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" ترعى بطولة فلسطين لكمال الأجسام

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 26/09/2011 الساعة: 16:45 )
غزة - معا - فلسطين - أعلن الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة تبني وزارته لبطولة فلسطين المفتوحة لكمال الأجسام، والمقرر أن تنطلق في (3) نوفمبر المقبل، بمشاركة بعض اللاعبين من خارج فلسطين، وذلك خلال لقاء الوزير المدهون مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في مقر وزارة الثقافة بغزة أمس.

حضر اللقاء من اتحاد كمال الأجسام نائب رئيس الاتحاد محمد حميد وأمين السر أكرم عابد وأمين الصندوق عبد الفتاح قفة وعضو الاتحاد رأفت شاهين.

وبدوره رحب الوزير المدهون بنشاط لعبة كمال الأجسام في غزة وظهور عدد من الأبطال، فيما طالب المدهون اتحاد اللعبة بعقد ورشة عمل خلال الأسبوع المقبل لمناقشة الزي الرسمي للمشاركين في البطولة من الناحية الشرعية، من خلال دعوة المفتي الشرعي والمستشار الشرعي لرئيس الوزراء وبعض الرياضيين المختصين.

كما تخلل اللقاء اتصال هاتفي بين الوزير المدهون والدكتور عادل فهمي رئيس الاتحاد العربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، حيث دعاه الوزير المدهون لزيارة غزة وحضور البطولة المقررة في نوفمبر المقبل، وفي نهاية اللقاء قدم رئيس اتحاد اللعبة درعاً وشهادة تقدير للوزير المدهون لجهوده في دعم اللعبة.