الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توضيح سبب أنسحاب الوفد القطري وعودته للأجتماع مره أخرى

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 21:31 )
الدوحة - معا - جاء على موقع " العنابي كوم " ان الوفد القطري الذي شارك في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب اسيا لكرة القدم يوم السبت في الأردن ،قام باتخاذ موقف شجاع ورادع للدفاع عن سمعة الاتحاد القطري.

فقد قام الوفد المشارك برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد ، بالانسحاب والاحتجاج بشكل حضاري أثناء الجلسة التي ترأسها الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ،ورئيس اتحاد غرب اسيا.

كما ضم الوفد القطري كل من علي النعيمي الامين العام المساعد لاتحاد الكرة وطارق النعمة مدير اكاديمية اسباير وحسن الذوادي الرئيس التنفيذي للجنة العليا لملف قطر 2022، واعضاء لجنة ملف قطر 2022 علي الذوادي وخالد الكبيسي وحمود السبيعي.

جاء موقف الوفد القطري بسبب تشكيك الصيني زهانغ جيلونغ القائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، في نزاهة الملف القطري لتنظيم المونديال.
من جانبه ، قال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد في تصريحات خاصة لمراسل قناة الكأس في الأردن ، أن ما قام به الوفد القطري جاء بشكل حضاري حتى لا نعكر صفو الاجتماع احتراما لأنفسنا وكذلك للأمير علي بن الحسين، حيث لم نكن راضيين عن كلمة الصيني زهانغ جيلونغ .