الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تستقبل مدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة

نشر بتاريخ: 26/09/2011 ( آخر تحديث: 26/09/2011 الساعة: 09:24 )
جنين- معا- قام العقيد حجازي الجعبري مدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين بزيارة مديرية التربية والتعليم في جنين، حيث كان في استقباله مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر ورؤساء الأقسام المختلفة في المديرية.

بداية رحبت مديرة التربية والتعليم بالوفد الزائر، مؤكدة على أن هذه الزيارة تأتي في إطار التكاملية ما بين المؤسسة المدنية والأمنية والتي تسير في خط واحد وتعمل من أجل الصالح العام فالوطن فوق الجميع.

واضافت "نحن في التربية والتعليم نخرج الطلبة من أجل المستقبل والمعلم يغطي منهاجه التعليمي ويعمل على تنمية الحس الوطني والقيم الوطنية والانسانية والأخلاقية، وأردفت قائلة إننا معنيون بالتواصل الدائم لمصلحة طلبتنا والمدارس بصورة عامة، وخاصة في هذه الأيام التي تطلب منا حشد الجهود في المعركة السياسية التي يقودها شعبنا للحصول على عضوية الدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة".

من جهته شكر العقيد حجازي الجعبري مديرية التربية على هذه الزيارة قائلا: نحن نفتخر بالجهود التي تبذلها أسرة التربية والتعليم في جنين على جهودهم والخاصة بالمدارس والطلبة وانضباطهم ومشاركتهم في المهرجانات الأخيرة بمناسبة استحقاق أيلول.

وأشار النائب الفني طارق علاونة إلى أن طواقم المديرية في المدارس والميدان عامة قامت باحتواء العديد من الاشكاليات بطريقة تربوية ومن خلال التنسيق المستمر.

وتم نقاش بعض القضايا الهامة مع رؤساء الأقسام والتي تتعلق بالطلبة والتعاون والتنسيق المشترك حول بعض القضايا التي تهم الجميع.