الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غزة :لجنة التوافق تعتمد إجراء الانتخابات في بعض الأندية

نشر بتاريخ: 26/09/2011 ( آخر تحديث: 26/09/2011 الساعة: 20:44 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - اتفقت لجنة الوفاق الرياضي على تنفيذ بعض الخطوات بهدف إنهاء الإشكاليات التي واجهت بعض الأندية التوافقية مؤخراً، من خلال انتخابات مرضية لجميع الأطراف تضمن التوصل إلى حل يساهم في إعادة النشاط لهذه الأندية، وأوضح الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة خلال لقاءه بلجنة الوفاق في مكتبه بغزة اليوم الاثنين، أهمية متابعة اللقاءات من أجل تذليل كافة العقبات التي تواجه الأندية.

وأضاف المدهون أن بعض الإشكاليات البسيطة يجب ألا تطغى على الوضع العام الذي يسير بشكل جيد، مشيراً إلى أن اللجان الرياضية تتابع لقاءاتها وتعمل على تنفيذ كافة الإجراءات على الأرض.

وتضمن اللقاء مناقشة جميع المشاكل التي تواجه الأندية حيث أبدى وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية تقديره لاهتمام الوزير المدهون في متابعة الوضع الرياضي ودعاه لاستكمال الخطوات التي تدعم الوفاق في الأندية.

وأكد أن تذمر بعض الأندية خلال الفترة الأخيرة يفرض على الجميع وضع حد لكل الخلافات والانطلاق نحو استعادة الحيوية التي انطلق بها الوفاق.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على البدء بالتحضير للانتخابات في أندية شباب خان يونس واتحاد خان يونس وخدمات المغازي وفلسطين وجباليا النزلة وبيت لاهيا والدرج، واعتماد من يحضر من الجمعية العمومية والفرق الرياضية لهذه الانتخابات، وترك المجال للإدارات المنتخبة لاختيار رئيس النادي بالتوافق،على أن يتم تسليم قائمة المرشحين للجنة يوم الخميس المقبل.

يذكر أنه حضر اللقاء وليد أيوب وصلاح أبو العطا وجمال البحيصي وجمال أبو حشيش وجابر عياش وسعيد أبو سلطان وزكريا الهور ونبيل عواجة.