الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في النمسا تؤكد دعمها للرئيس

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 11:42 )
بيت لحم- معا- اكدت الجالية الفلسطينية في النمسا دعمها للرئيس محمود عباس الذي اعاد للشعب الفلسطيني ثقته بحقه حين اوصل صوته.

ودعت كافة الجاليات الفلسطينية تكثيف جهودها وتنظيم الفعاليات من اجل مساندة الموقف الفلسطيني.

واضافت الجالية في بيان وصل"معا": "ان لحظة الحقيقة قد حانت وان الشعب الفلسطيني بمختلف اماكن تواجده يعلم علم اليقين بان ابو مازن يضع المصالحة الفلسطينية اولوية فوق كل الحسابات الضيقة التي يتذرع بها البعض من اجل مصالح حزبية ضيقة تحول دون تحقيق المصالحة".

واكد البيان ان الجالية الفلسطينية في النمسا في حالة انعقاد دائم وانها تواصل لقائاتها مع كافة المؤسسات العربية والنمساوية من اجل دعم الموقف الفلسطيني، وستقوم بتنفيذ العديد من الفعاليات والاعتصامات التي من شأنها دعم المشروع الفلسطيني بطلب عضوية الامم المتحدة.

وذكرت الجالية الفلسطينية في النمسا "ان الحق الفلسطيني على امتداد التاريخ حاضرا بفعل رجالاته المخلصين، وما قاله خطاب الرئيس محمود عباس حين خاطبهم قائلا "وقف هنا قبل اكثر من ثلاثين عاما قائد ثورتنا الشهيد الراحل ابو عمار مطالبا بحق شعبنا بالوجود والحريه والاستقلال, وها انا اليوم امضي على نفس الخطى الواثقه والتي تستند لتاريخ من التضحيات الجسام لأطالب بنفس الحق الذي قضى على دربه الشهداء والجرحى والاسرى طريقهم نحو الحريه والاستقلال".