الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس الامعري عاصم ابو عاصي يصل رام الله

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 10:28 )
رام الله- معا- سليم ريحان-وصل في وقت متأخر من مساء الامس الاثنين حامي عرين الامعري والمنتخب الوطني عاصم ابو عاصي للمحافظات الشمالية قادماً من قطاع غزة بعد اجازة طويلة منحته اياها ادارة الامعري لملاقاة ذويه.

وتكللت محاولات ادارة الامعري في ادخال اللاعب الى الضفة الغربية بنجاح بعد جهود جبارة بذلتها من اجل تأمين وصول ابو عاصي قبل لقاء ديربي رام الله والذي يجمع الامعري مع مؤسسة شباب البيرة يوم الجمعة القادم.

وتشكل عودة ابو عاصي اضافة قوية للامعري خصوصا على مستوى حراسة المرمى، هذا الخط الذي يحوي حارس المنتخب الاولمبي عمر ابو رويس وحارس مرمى هلال اريحا سابقاً محمد بدر.

وعمت اجواء من الفرحة والشعور بالارتياح لدى جماهير الامعري بنبأ عودة ابو عاصي للدفاع عن الوان الامعري مجدداً مؤكدين في الوقت ذاته بان ابو عاصي هو حارس كبير يليق بمركز شباب الامعري اضافة الى المكانة الكبيرة التي استحوذها في قلوب المشجعين رغم ظهوره مع الامعري في لقاء رسمي واحد فقط.

ومن المقرر ان ينخرط ابو عاصي في تدريبات الامعري ابتداءاً من التمرين القادم للفريق تحت اشراف مدرب الحراس حسن الشعار الذي بدوره طمأن جماهير الامعري بان مرمى الامعري اصبح بأمان اكثر الان بعد عودة الحارس الاول للفريق والذي يعول عليه الامعري كثيراً في المرحلة الصعبة القادمة.

يذكر بان الامعري استقطب ابو عاصي قبل بداية الموسم لخلافة حارس الاخضر السابق عزمي الشويكي، وقد سبق لابو عاصي تمثيل غزة الرياضي ونادي جبل المكبر ويعد من ابرز الحراس على الساحة الرياضية الفلسطينية.