الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد مؤتمر نقابة الأخصائيين لمحافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 10:55 )
رام الله -معا- عقدت الهيئة العامة لنقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في محافظة رام الله والبيره مؤتمرها وذلك في مقر منتدى شارك بحضور وإشراف شعبان نصار ممثل مكتب وزارة العمل بالمحافظة.

وبعد اكتمال النصاب القانوني افتتح المؤتمر حيث تم انتخاب احمد جبر رئيسا للمؤتمر ووليد حمدان مقررا للمؤتمر، ورحب جبر بالحضور، مشيرا إلى البدء بفعاليات المؤتمر موضحا طبيعة ودور نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين وآلية الانتخابات ضمن لوائح وأنظمة النقابة.

وتلا محمد الخطيب رئيس النقابة السابق التقرير الاداري للنقابة عن الفترة السابقة وتم المصادقه عليه من قبل الحضور ووزارة العمل كما تلا اياد لدادوة التقرير المالي عن الفترة السابقة وتم المصادقه عليه من قبل الحضور ووزارة العمل.

وبعد انتخاب واعتماد مدقق حسابات قانوني للدورة الجديدة تم فتح باب النقاش حيث ناقش المؤتمرون المرحلة السابقة للنقابة وسبل تفعيلها وتم طرح العديد من المواضيع والتوصيات على مستوى المحافظة والوطن والتي تهم الاخصائيين النفسييين والاجتماعيين.

وبعد استيفاء جميع المتطلبات القانونية للبدء في عملية الانتخاب وبعد ان قدمت الهيئة الادارية للنقابة استقالتها تم البدء لانتخاب اعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة في محافظة رام الله والبيرة واعضاء المؤتمر العام للنقابة حيث فاز بعضوية الهيئة الإدارية لنقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في محافظة رام الله والبيره خولة سرحان واياد لدادوة ونجاح المبيض ومحمد عبسي وسهاد دراوشة والدكتور مراد التميمي وتحسين عودة وفاز بعضوية المؤتمر العام وليد حمدان واحمد جبر ووليد البدوي ورمضان ابو صفية.

وصرح الدكتور اياد عثمان ممثل نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينية أن هذا المؤتمر يأتي ضمن خطة النقابة لعمل انتخابات جديدة لفروع النقابة في المحافظات وصولا إلى انتخابات النقابة على مستوى الوطن من اجل تفعيل دور النقابة وتطوير أدائها.

وشكر الدكتور عثمان وزارة العمل على تعاونهم واهتمامهم كما ثمن دور اللجنة التحضيرية للمؤتمر، معربا عن أمله في تفعيل دور النقابة من خلال الكادر المميز من الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في مختلف مواقع عملهم في المحافظة وذلك لتطوير الخدمات النفسية والاجتماعية بشكل مهني وجاد.