الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في فانكوفر تقيم خيمة لاستقبال المهنئين بطلب فلسطين

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 11:04 )
كندا- معا- قامت الجالية الفلسطينية في مدينة فانكوفر في مقاطعة برتش كلومبيا، بعمل خيمة لاستقبال المهنئين من جميع سكان المدينة، بتقديم القيادة الفلسطينية طلب انضمام الى الأمم المتحدة.

وشارك العديد من أبناء الجالية ومن مناصري القضية الفلسطينية في فانكوفر في استقبال المهنئين، الذين ابدو سعادة وتأييدا لهذا الطلب تعبيرا عن إعجابهم بتوجه الفلسطينين الى الهيئة الدولية، ليتسنى لهم تحقيق حلمهم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على التراب الفلسطيني.

وقد حضر المشاركون في مسيرة سيارت ترفع الأعلام الفلسطينية حيث جابت شوارع فانكوفر، وتجمعت في وسط المدينة حيث اقيمت الخيمة.

وقد قال الناشط الفلسطيني يوسف بركات بأن: هذا اليوم هو يوم تاريخي للشعب الفلسطيني يرفع الفلسطينين رأسهم عاليا مطالبين الانضمام الى الامم المتحدة حتى يتمتعوا بالحرية والاستقلال وفخورين بقيادتهم وعلى رأسها الرئيس ابو مازن".

وطيلة الاسبوعين الماضيين نفذت الجالية الفلسطينية بمشاركة مناصري القضية الفلسطينية حملة ارسال كروت موقعة وموجهة الى رئيس الوزراء الكندي مطالبين الحكومة الكندية بدعم التوجه الفلسطيني في خطوته للإنضمام للأمم المتحدة حيث تم ارسال عشرا ت الالاف من هذه الكروت في جميع المقاطعات الكندية.