الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

غرب اسيا: تايكواندو فلسطين تحصل على ثلاث ميداليات

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 12:21 )
القدس- معا- بامكانيات متواضعة جدا جاء قرار الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو المشاركة في بطولة غرب اسيا للشباب في التايكواندو التي اقيمت في اربيل العراقية من الفترة 23-25 سبتمبر الجاري.

وتكون الفرق الفلسطيني من ثلاثة لاعبين، وهم: يوسف ابو الرب وزن اقل من 45 كغم/ علاء الطيطي وزن اقل من 48 كغم، محمد عبد الكريم وزن اقل من 63 كغم ويرفقهم مدرب المنتخب بشار عبد الجواد.
|147665|
في اليوم الاول للمنافسات وبمشاركة اقوى فرق اسيا وهي الاردن وايران بطلة العالم في هذه الرياضة استطاع لاعبنا يوسف ابو الرب الحصول على الميدالية البرونزية بعد لقاءه في دور النصف نهائي امام لاعب ايران بطل هذا الوزن.

وفي اليوم الثاني استطاع لاعبنا علاء الطيطي الحصول على الميدالية البرونزية في لقاءه الاخير مع اللاعب الايراني في دور النصف نهائي.

اما اللاعب محمد عبد الكريم الذي تفوق في لقاءه الاخير في جميع جولات لقاءة مع لاعب العراق والذي بدوره وفي الثواني الاخيرة استطاع الحصول على نقطتين وبهذا اللقاء خسر محمد عبد الكريم الفضة واكتفى بالبرونز.

|147663|وعلى هامش البطولة تم انتخاب الاردني مخلد العساف نائبا لرئيس اتحاد غرب اسيا في اجتماع الجمعية العمومية لهذا الاتحاد.

وفي حفل الختام وبحضور رئيس الجنة الاولمبية رعد حمودي والامين المالي للجنة سمير الموسوي، وكذلك شهد الحفل حضور محافظ اربيل نوزاد هادي اضافة الى رئيس اتحاد غرب اسيا الايراني محمد بولادكر و عدد مسؤولي اتحاد غرب اسيا بالتايكوندو وصلوا اربيل للاطلاع على سير المنافسات ومنهم الايراني كياوش بحري مدير علاقات اتحاد اسيا وغرب اسيا بالتايكوندو والبحريني توفيق نصير المدير الفني للبطولة والخبير باتحادي اسيا وغرب اسيا بالاضافة الى مستر نامجو المدير الاكاديمي في اتحاد غرب اسيا.

وحصل مدربنا بشار عبد الجواد على كاس افضل مدرب في البطولة والذي بدورة اشاد بالمستوى الفني لرياضة التايكواندو في فلسطين وتبادل الدروع التذكارية مع رئيس اتحاد غرب اسيا ورئيس الاتحاد العراقي.|147662|