الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القوة البدنية ينظم بطولة كاس فلسطين في السابع من أكتوبر القادم

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 17:25 )
غزة - معا - محمد حجاج - يقيم الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في محافظات غزة بطولة كاس فلسطين للقوة البدنية لمختلف الفئات والأوزان في كافة الأندية والصالات الرياضية الممارسة في المحافظات الجنوبية , وذلك مساء الجمعة الموافق السابع من شهر أكتوبر المقبل في نادي خدمات جباليا بمحافظة شمال غزة.

وقال كامل اليازجي رئيس الاتحاد بان "البطولة ستجرى في ثلاث رفعات هي البنش "ضغط الصدر" والسكوات" والتقبين, و ستقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة د محمد المدهون وبحضور عدد من الشخصيات والكوادر الرياضية".

وعلل اليازجي توقف نشاطات الاتحاد منذ فترة بسبب عدم توفر الميزانيات اللازمة لإقامة البطولات مناشدا في الوقت نفسه الجهات الراعية والداعمة للرياضة الفلسطينية وبشكل خاص اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة بضرورة التعاون المشترك بما يخدم تفعيل وتنشيط الاتحادات الرياضية في محافظات الوطن كافة.

وتعد هذه الفعالية هامة جدا على حد قول اليازجي ؛ نظرا لأنه سيتم على ضوئها اختيار العناصر المميزة التي ستمثل فلسطين في الاستحقاقات العربية والدولية القادمة وبما يضمن انتزاع فلسطين وفوزها بعدد من الميداليات المتنوعة وليس فقط المشاركة الترفيهية والتمثيل المشرف ؛ لافتا إلى أن الاتحاد عدد منم الأبطال على مستوى العالم العربي من أبناء قطاع غزة .