الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تستقبل وتكرم فرقة العاشقين في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 10:02 )
طوباس-معا- شاركت اليوم الشرطة في استقبال فرقة العاشقين الفلسطينية التي زارت محافظة طوباس لإحياء أمسية فنية وطنية في محافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن محافظ طوباس مروان طوباسي والعقيد صلاح البزور مدير الأمن الوقائي والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والمقدم حقوقي عمر لبزور مدير شرطة نابلس والمقدم بلال حالوب مدير المخابرات العامه والمقدم حسني مبارك مدير الاستخبارات والمقدم محمود الهابط مدير الأمن الوطني بالمحافظة وأمين سر الإقليم حسن أبو العلية ومدراء المؤسسات الرسمية والمجتمعية وجموع غفيرة من اهالى محافظة طوباس، قد استقبلوا أعضاء فرقة العاشقين بمدينة طوباس، وذلك في إطار الجولة التي تقوم فيها فرقة العاشقين بمحافظات الوطن، لإحياء عدد من الحفلات الوطنية وللمشاركة بفعاليات الحملة الوطنية “فلسطين الدولة 194?، ودعما للتوجه الفلسطيني للأمم المتحدة وانتزاع عضوية دولة فلسطين.

واضاف البيان إن الآلاف من أهالي محافظة طوباس والمحافظات الأخرى قد حضروا هذا الحفل الوطني الكبير، وتفاعلوا بشدة على وقع الأغاني الوطنية المشهورة لفرقة العاشقين.

وفي نفس السياق نقل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية لأعضاء فرقة العاشقين، وقدم درعا تقديريا للفرقة على جهودهم التي بذلوها في حمل رسالة فلسطين وغنوا للوطن والشهداء والحرية والثورة، وكذلك آمنت شرطة المحافظة الحفل الذي أقيم بميدان الدولة بمدينة طوباس، حيث انتشر ضباط و إفراد الشرطة على كافة المفترقات والشوارع المؤدية إلى الحفل، وقاموا بالعمل على توجيه حركة السير.

من جهته أشار المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة إلى أن فرقة العاشقين هي عبارة عن همزة الوصل بين مختلف شرائح الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.