الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط مادة شوكولاته مهربة وتالفة في منطقة كفر عقب

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 10:48 )
القدس- معا- قامت طواقم حماية المستهلك في مكتب محافظ القدس ومحافظة رام الله والبيرة وبالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي مديرية القدس والضابطة الجمركية بضبط مادة شوكولاته مهربة وفاسدة بتاريخ 27/9/2011 مساء في أحد المخازن في منطقة كفر عقب تقدر قيمتها (100) ألف شيكل تم تخزينها بطريقة غير سليمة بالإضافة لعدم وجود بطاقة بيان باللغة العربية على معظم الأصناف حيث وجد أكثر من عشرة أصناف من أنواع الشوكولاته المختلفة المعدة للتوزيع خاصة لأطفال المدارس في مختلف مواقع المحافظة.

علماً بأنه تم ضبط هذه المواد بناء على المتابعات الحثيثة وبالتعاون ما بين الأخوة في جهاز الأمن الوقائي وطواقم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني ( مكتب القدس ورام الله ).

وأكد نضال صدقة مدير مكتب الاقتصاد في محافظة رام الله والبيرة بأنه لن يسمح بان تكون أي من مناطق السلطة الفلسطنية خاصة مناطق التماس في محافظة القدس ورام الله مواقع تهريب مناطق تهريب واستغلال من قبل أي من التجار عديمي الضمير.

وأكد أن محافظة القدس هي جزء لا يتجزأ من الدولة الفلسطينية، داعيا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر قبل شراء أواستهلاك أي منتج أو سلعة كما ودعى التجار من مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية مراعاة الظروف المعيشية التي يمر بها أبناء شعبنا والابتعاد عن المغالاة في أسعار السلع جميعاً خصوصاً السلع الأساسية التي تمثل سلة المستهلك الفلسطيني.

ودعا نضال صدقة المواطنين والمستهلكين في حالة تعرضهم لعمليات غش واحتكار واستغلال للأسعار التوجه بالشكاوي عبر الاتصال على الخط المجاني رقم 1700300300.