الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم ملعب متعدد الأغراض لنادي حبلة

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 11:18 )
قلقيلية- معا- تم يوم أمس تسليم مشروع ملعب متعدد الأغراض لنادي حبلة الرياضي في محافظة قلقيلية والذي تم إنشاءه بتمويل من وزارة الشباب والرياضة، وحضر التسليم كل من رياض عامر مدير مديرية قلقيلية وهاشم عامر رئيس قسم الأنشطة في المديرية والمهندسة رشا أبو عامر من دائرة المشاريع بالوزارة وطاقم هندسي من بلدية حبلة ووزارة الحكم المحلي.

وقد باشر جهة التنفيذ بإنشاء الملعب قبل أشهر داخل أروقة مدرسة حبلة الثانوية للبنين وبأبعاد متعددة الأغراض 20×40 م وبأرضية مضغوطة ومحاط بجدار سلكي شائك.

وقد عاين الوفد موقع الملعب وتفقد كافة نواحيه واطلع المقاول على بعض الملاحظات الفعلية التي يجب استكمالها واتفق على استكمالها خلال مدة أسبوع ،ثم توجه الوفد لبلدية حبلة وتم توقيع محضر بالتسليم والاستلام.

وتبارك مديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية لنادي حبلة هذا الانجاز أملا أن يصب وجوده بخدمة ورقي الرياضة الفلسطينية، وكانت المديرية قد أشرفت قبل مدة على تسليم الملحق الإضافي لنادي عزون وتمويل من USAID،الأمر الذي يعزز من البنى التحتية الرياضية في المحافظة والذي من المنتظر أن تتوج بإنشاء صالة عزون الرياضية متعددة الأغراض والتي يجري العمل الحثيث لترى النور خلال الفترة القادمة.