الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرياضية لمدارس إناث طولكرم تبرمج بطولاتها الرياضية

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 11:12 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقدت اللجنة الرياضية لمدارس الإناث لتربية طولكرم إجتماعها الأول في مركز التدريب بمدرسة بنات العدوية بمشاركة كافة عضوات اللجنة وبحضور عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله ومنتصر العناني وماجدة الزغل وذلك من أجل وضع خطة وبرمجة أجندة البطولات الرياضية المدرسية للإناث للعام الحالي – الفصل الأول – وتعيين الطواقم التحكيمية لها ومواعيدها وأماكن اللعب فيها بما ويتناغم مع البطولات الرياضية المركزية الوزراية للتحضير لإختيار منتخبات رياضية تمثل المديرية في البطولات والإستحقاقات المقبلة.

وقد دخل المجتمعون في نقاش مستفيض حول ودارسة للسلبيات والإيجابيات في المرحلة السابقة وضرورة تفاديها للمسابقات والإعداد والجاهزية العالية من اجل الحصول على نتائج مميزة خلال العام الحالي وحصد بطولات على مستوى الوزارة وكذلك إنجاح كافة البطولات على مستوى المشاركات الداخلية وضرورة التقيد بالتعليمات.

وقد أفضى الإجتماع عن الأعلان عن البطولات الرياضية التي ستشارك فيها مدراس الإناث للفصل الدراسي للمراحل الثلاث والتي جاءت على النحو التالي:

• كرة الطاولة – الأساسية العليا - مدرسة العدوية – الأحد 23/ 10/2011 المشرفة – أمل دلعب – المحكمات – حنان دعباس /هالة نور / سمر الحمد الله / وفاء ابو سعدة / نادية ابو زنط / سيرين ابو زنط.

• الشطرنج – الثانوية – مدرسة العدوية - الأثنين 10/10/2011 المشرف – قسم النشاطات – الحكام – ديما سماعنة ووائل دريدي.
• كرة الطائرة – الثانوية – الخميس 13/11/2011 – المشرفة نادية ابو زنط – المحكمات – ليلى نور / الاء حامد / زينة جيوسي / ديما سماعنة / مي سليمان / حنان نور.

• سباق الضاحية – الأساسية العليا – مدرسة العمرية – الأحد 20/11/2011 – المشرفة – نادية ابو زنط - - المحكمات جميع معلمات التربية الرياضية.

• سباق الضاحية – الأساسية الدنيا – مدرسة العمرية – الأحد 20/10/2011 – المشرفة نادية ابو زنط – المحكمات – جميع معلمات التربية الرياضية.

• كرة السلة – الأساسية العليا – مدرسة العدوية ومحمود الهمشري – الخميس 17/11/2011 – المشرفة أمل دلعب وسهام ابو عباة – المحكمات – وفاء ابو سعدة / ليلى نور / أمل دلعب / حنان دعباس / آلاء حامد / ليلى نور / هنادي قعدان / سمر إكبارية / سمر الحمد الله وتجمع الفرق في مدرسية بنات العدوية الثانوية.

• الجمباز (جملة حركبة ) – الأساسية الدنيا – مدرسة بنات العدوية – الثلاثاء 29/11/2011 – المشرفة – أمل دلعب – المحكمات – غادة ابو غزة ووفاء ابو سعدة.

هذا وأقرت اللجنة الرياضية في إجتماعها أن الفر يق الفائز في كل بطولة هو الفريق الذي يمثل المديرية في المنافسات الوزراية ويكون المعلم هو المدرب المعتمد وذلك من أجل إبقاء حالة التجانس بين اللاعبين وإكساب الوقت للتدريبات.

كما وطالبت اللجنة من كافة المعلمات والفرق المشاركة إعتماد النسخة الرسمية لتسجيل اللاعبات موقعة من مديرة المدرسة ومعلمة التربية الرياضية وضرورة إحترام التحكيم في داخل البطولات وفي حالة الإعتراضات أن يتم تنفيذها وإجراء قرار بحقها من قبل المشرفة على البطولة مع أعضاء اللجنةالمتواجدة في تلك البطولة.