الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوريسوف جاهز لمواجهة برشلونة في دوري ابطال اوروبا

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 14:12 )
بيت لحم- معا- يتوقع فيليب روديك لاعب وسط باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء خوض تجربة خيالية اليوم الاربعاء عندما يلعب فريقه ضد برشلونة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم باستاد دينامو في مينسك.

وستكون المباراة التي ستقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة واحدة من ثماني مباريات في أرجاء القارة تضم اربعة فائزين سابقين بدوري الأبطال أبرزها المباراة بين اولمبيك مرسيليا وبروسيا دورتموند في فرنسا في المجموعة السادسة.

وسيتوق برشلونة المدافع عن اللقب - الذي استقبل هدفا في الدقيقة الأخيرة ليتعادل 2-2 مع ميلانو في الجولة الافتتاحية باستاد نو كامب - لانتزاع النقاط الثلاث ضد بطل روسيا البيضاء.

|147729|وبدأ بوريسوف مسيرته في البطولة بالتعادل خارج ملعبه مع فيكتوريا بلزن التشيكي لكن الأمور ستكون أكثر اثارة لروديك وزملائه.

وقال روديك ردا على سؤال عن شعوره ازاء مواجهة لاعبين مثل ليونيل ميسي وتشابي وديفيد بيا "لم ألتق من قبل بمخلوقات من الفضاء الخارجي."

وأضاف لاعب بوريسوف البالغ عمره 24 عاما لموقع الاتحاد الاوروبي على الانترنت "أردت اللعب ضد برشلونة والحظ وقف بجانبي في القرعة."

وسيحل بورتو بطل اوروبا في 2004 و1987 ضيفا على زينيت سان بطرسبرج في المجموعة السابعة بينما يلتقي ميلانو بطل القارة سبع مرات بملعبه مع بلزن في المباراة الأخرى في المجموعة الثامنة.

ويواصل تشيلسي سعيه الى لقب دوري أبطال اوروبا باللعب في ضيافة بلنسية في المجموعة الخامسة حين سيواجه لاعبه الجديد خوان ماتا زملاءه القدامى في النادي الاسباني بينما يستضيف ارسنال منافسه اليوناني اولمبياكوس في المجموعة السادسة. رويترز
|147731||147732|