الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون المدنية وتربية أريحا تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 12:57 )
اريحا- معا- بحث مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا والأغوار أ.محمد الحواش اليوم مع مدير هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية يوسف لافي سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بأمور التعليم و تنقلات المعلمين و مرورهم بالحواجز.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لافي مع وفد ضم نسيم الغوج وفوزية شحادة من هئية الشؤون المدنية و بحضور موسى ابورومي رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم.

ورحب مدير التربية و التعليم الأستاذ محمد ألحواش بهذه الزيارة مثمناً الدور الذي تقوم به هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية في محافظة أريحا والأغوار والجهود التي تبذلها في تسهيل حركة المعلمين على الحواجز الاسرائيلية و ضمان و صولهم لمدارسهم.

كما اشاد الحواش بالعلاقة المتميزة مع هيئة الشؤون المدنية مشيراً إلى الدور الذي تقوم به الشؤون المدنية الفلسطينية في خدمة قضايا التعليم وخاصة في المدارس المهمشة والواقعة تحت السيطرة الاسرائيلية.

وفي سياق أخر تناول الحواش في حديثه واقع التعليم في محافظة أريحا والأغوار وما آلت اليه العملية التعليمية في المحافظة من الرقي و التقدم .

بدوره اشاد لافي التعاون المثمر مع مديرية التربية والتعليم، واصفاً اياه بالمتميز مؤكدا في نفس الوقت على دور مديرية التربية والتعليم الرائد في مجال النهوض في العملية التعليمية في المحافظة.

كما أعرب لافي عن استعداد هيئة الشؤون المدنية على العمل والتنسيق دائماً مع مديرية التربية و التعليم بما يخدم العملية التعليمية في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء شكر الحواش مدير الشؤون المدنية على هذه الزيارة متمنيا استمرار التعاون المثمر بين المديريتين.