الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عواد المخامرة الفائز في برنامج حصاد المونديال يتسلم السيارة التي فاز بها من الاتصالات الفلسطينية وجوال وشبكة معا

نشر بتاريخ: 31/10/2006 ( آخر تحديث: 31/10/2006 الساعة: 18:42 )
الخليل - معا - في جو مفعم بالامل والتفائل تسلم عواد زين المخامرة سيارة جولف فولكسفاجن موديل 2007 الجائزة الكبرى والتي فاز بها في عملية السحب من خلال برنامج حصاد المونديال الذي كان يبث عبر شبكة معا التلفزيونية خلال فترة كأس العالم التي توج المنتخب الايطالي بطلا لها وكانت عملية السحب على الجائزة الكبرى قد جرت في وقت سابق في مدينة رام الله واستكمالا لذلك تم اليوم تسليم الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة لصاحب الحظ السيد مخامرة 0
وشارك في حفل التوزيع الذي اقيم عصر اليوم في فندق ريجنسي الميزان بالخليل مدير عام الاتصالات السيد مهند الهيجاوي و مدير معارض جوال في الجنوب السيد وجدي ملحم والسيد سليم سويدان رئيس مجلس ادارة شبكة معا التلفزيونية ، وعدد من المسؤولين ولفيف من الحضور .

وفي كلمته ذكر رئيس مجلس ادارة معا السيد سليم سويدان عن اعادة الثقة للمشاهد في الاعلام المحلي من خلال البرامج المقدمة له والتي ترفع من مستواه الفكري والثقافي وشكر الشركات التي ساهمت مع شبكة معا لانجاح حملة المونديال .

من جانبه تحدث مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية السيد تالهيجاوي عن الجهود الكبيرة التي بذلت لانجاح الحملة من خلال الشركاء الثلاثة ( الاتصالات وجوال ومعا ) , والنزاهة الشديدة التي سادت عملية اجراء القرعة ضمن المسابقة .

وتحدث عن استعدادت شركة الاتصالات الفلسطينية للاحتفال بمرور عشر سنوات على تقديمها الخدمة للمواطنين بالشراكة مع اعضاء مجموعة الاتصالات الفلسطينية , بالاضافة الى الانجازات الكبيرة التي حققتها طوال العشر سنوات الماضية .

واعرب السيد وجدي ملحم عن سعادته الفائقة بالشفافية العالية التي مرت بها مسابقة حملة المونديال وما رافقها من حملة اعلانية ، وتحدث عن المساعدات التي تقدمها شركة جوال للمواطنين الذين يمرون بظروف صعبة .

اما الفائز بالسيارة عواد المخامرة فشكر في كلمته كل القائمين على حملة المونديال وتحدث عن رحلته مع الفوز بسيارة المونديال حيث قال " انا موظف بسيط وشاركت في المسابقة طمعا في الحصول على الجائزة النقدية لشراء جهاز حاسوب ، ولكنني حصلت على الشيء الذي لم اكن اتوقعه الا وهو الفوز بسيارة المونديال ."

وأضاف المخامرة " استطاعت شركة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال وشبكة معا خلال حملة المونديال تحقيق اهداف اكبر مما كنا نتوقع وحققت احلام العشرات من المواطنين الذين فازوا بجوائز مالية من حصاد المونديال .

اما رئيس بلدية يطا الاستاذ خليل محمد يونس والذي أصر على القاء كلمة قال فيها " استطاعت هذه الشركات الثلاث المشاركة في حملة المونديال ادخال البهجة والسرور واخراجنا من حالة اليأس التي نعيش بهذا الاحتفال المتواضع الذي يملؤه الامل بأن غداً سيكون افضل من اليوم .

وفي نهاية الحفل قام السيد الهيجاوي والسيد ملحم والسيد سويدان بتقديم مفاتيح السسيارة للفائز المخامرة وتمنوا عليه بالاستمرار في المحافظة على قوانين السير .
يذكر بأنه تم توزيع نحو ربع مليون شيكل كجوائز نقدية ضمن حملة المونديال التي نفذتها شبكة معا التلفزيونية وشركة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال بالاضافة الى الجائزة الكبرى وهي سيارة جولف فولكسفاجن موديل 2007 .