الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ تبحث سبل التعاون مع الشعبية

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 14:02 )
غزة- معا- قام وفد من اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ أمس بزيارة لقيادة الجبهة الشعبية وذلك بمقر الجبهة في غرب غزة، حيث كان في استقبالهم أبو نضال طومان، عضو المكتب السياسي وأبو علي عبد الباري، عضو اللجنة المركزية وكوادر العمل الحزبي والجماهيري والنقابي في قيادة الجبهة غرب غزة.

وقد رحب عبد الباري بالوفد مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات التي تعزز روابط التآخي و العمل المشترك.

كما أكد طومان دعمه للجهود المبذولة من قبل اللجنة وحرصه على وضع إمكانات الجبهة تحت تصرفها فيما يخدم اللاجئين وقضيتهم العادلة، وقام بوضع الوفد في صورة الوضع السياسي الراهن، خاصة تحرك القيادة الفلسطينية نحو الأمم المتحدة وخطاب السيد الرئيس أبو مازن.

من جانبه قدم د. عاطف أبو حمادة رئيس اللجنة الشعبية عرضاً موجزاً لعمل اللجنة وانجازاتها وجدول أعمالها للفترة القادمة، وأكد على أن الروح الأخوية والعمل المشترك المبني على الانسجام و التكامل والتضامن هي التي توجه عمل اللجنة وهي سر نجاحها وستبقى الموجه لنا في نشاطاتنا وأعمالنا القادمة.

وتخلل اللقاء مداخلات قيمة من قبل الإخوة و الرفاق الحضور تناولت عمل اللجنة الشعبية ومهماتها القادمة و للوضع السياسي الراهن.

وجدد أبو حمادة الشكر باسمه وعموم أعضاء اللجنة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومكتبها السياسي و لجنتها المركزية وعموم كوادر الجبهة ومناضليها بقيادة أمينها العام أحمد سعدات متمنيين له ولكل الاسرى.