الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علان لا نخشى مواجهة أحد , والهدف الأول مجرد انطلاقة

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 18:16 )
رام الله – معا - سامر أبوغوش - في لقاء خاص مع واحد من أفضل الاعبين على الصعيد الفلسطيني لاعب المكبر سابقا والظاهرية حاليالاعب لم يتلقى أي انذار من الحكام في الدوري حتى اللحظة مما يؤكد على الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها أكد احمد علان بأن الدوري في تطور مستمر المنافسة في هذا الموسم ستكون على عدة اصعدة على لقب الدوري ولن تنحصر بين الهلال والامعري هناك الكثير من الأندية التي استعدت بشكل جيد كشباب الخليل والظاهرية وبلاطة وسيكون الصراع حتى الرمق الاخير.

و عبر علان عن فرحته بالهدف الأول له مع الظاهرية بعد اربعة اسابيع من الصيام عن التهديف ، وقال :بأن الهدف لا يعني له شيء الا انه سيكون انطلاقة لسلسلة من ثورة الاهداف .

فيما اشاد علان بأداء من حصل على العلامة الكاملة هو هلال القدس وهو يسير بخطى ثابتة ومستوى ممتاز لكن هذا لا يمنع ان هناك أندية اخرى ذات مستويات بالرغم من بعض الهفوات مثل شباب الخليل والامعري وبلاطة والظاهرية كما ان الهلال لم يحتك بالفرق المنافسة على الدوري الى الأن.

وبالنسبة الى فريق الظاهرية يملك جميع المقومات للمنافسة على الدوري الفلسطيني من كادر تدريبي ولاعبين على مستوى عال وادارة ناجحة وحتى قاعدة جماهير كبيرة فأتوقع بأننا سننافس على الدوري الفلسطيني بقوة .

وفي النهاية أكد أحمد علان بأننا لا نخشى مواجهة أحد ونحترم جميع الأندية وقال : بأنه على الأندية الاخرى أن تخشى مواجهة الظاهرية لأنه نادية عريق ومتكامل .

وقال ان نتيجة البيرة ستكون الانطلاقة الحقيقة نحو التتويج بلقب الدوري الفلسطيني ونحن جاهزون للقاء وادي النيص لتأكيد هيمنتا على ملعب دورا وأنه الملعب البيتي لنا .