الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير في قلقيلية يعقد لقاء لامهات وزوجات الأسرى

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 18:26 )
قلقيلية- معا- عقد نادي الاسير الفلسطيني في محافظة قلقيلية اليوم الخميس، لقاء لامهات وزوجات الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وتناول هذا اللقاء كيفية التعامل مع الاحداث التي يمر بها الاسرى في سجون العدو خصوصاً في هذا الوقت الذي يخوضون فيه معركة الأمعاء الخاوية .

وخلال اللقاء تحدث مدير نادي الأسير بقلقيلية لافي نصوره، مشيراً الى أن هذا اللقاء هو مهم لذوي الأسرى من أجل تحشيدهم حول الفعاليات التي ستنطلق ابتداءا من يوم الجمعة.

وتم الإعلان عن برنامج للفعاليات خلال الاجتماع الذي عقد سابقا وتم فيه تشكيل اللجنة الوطنية والأهلية لدعم صمود الأسرى وتتمثل هذه اللجنة من نادي الأسير ووزارة الأسرى والقوى الوطنية واهالي الأسرى في محافظة قلقيلية وسوف يتم توزيع بيان على المواطنين من خلال المساجد يوم الجمعه بالإضافة الى اعتصام جماهيري حاشد يوم الاثنين 3/10/2011 الساعة الحادية عشرة صباحاً أمام مقر الصليب الأحمر بقلقيلية بالإضافة الى العديد من الفعاليات التضامنية مع أسرانا في السجون الإسرائيلي من أجل نصرة أسرانا في تحقيق مطالبهم العادلة في ظل صمت دولي تجاه ممارسات الاحتلال بحق أسرانا واسيراتنا في سجون العدو الإسرائيلي.