الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة - القاء القبض على متهم بسرقة اقفاص دجاج

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 18:50 )
غزة - معا - أعلنت المباحث العامة التابعة لشرطة المقالة في خانيونس جنوب قطاع غزة تمكنها من إلقاء القبض على لص قام بسرقة أقفاص دجاج من المحلات التجارية.

وذكرت المباحث انه تقدم كل من المواطن ( ع – أ ) والمواطن (ك-ف) والمواطن (م-ش) من سكان خان يونس بشكوى مفادها سرقة أقفاص دجاج ممتلئة والكمية 16 قفص تقدر بمبلغ1800شيقل الساعة06:00ص من أمام محلاتهم اثناء إنزال التجار أقفاص الدجاج من قبل شخص مجهول الهوية .

وقالت المباحث "على الفور شرعنا بالبحث والتحري وجمع المعلومات وتبين أن من قام بالواقعة شخص لديه دراجة ناريه من نوع تكتك".

وأضافت "بناء على هذه المعلومات تم مشاهدة الدراجة النارية في سوق الأربعاء حيث قامت المباحث بانتظار الشخص صاحب هذه الدراجة وعندما حضر صاحب الدراجة تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز الشرطة بمحافظة خان يونس".

وأشارت إلى أنه أثناء التحقيق الأولي مع المتهم أقر بالواقعة المنسوبة إليه، وتم إحالة القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

وأوضح مسؤول الإعلام بشرطة خان يونس عمر طبش أنه بعد تقدم العديد من باعة الدجاج بالمحافظة بشكاوى تفيد بسرقة أقفاص دجاج من أمام محلاتهم وفي وضح النهار دون رؤية السارق قامت الشرطة بمراقبة محلات التجار لمعرفة السارق.

وأوضح طبش أن السارق أستطاع أن يسرق 16 قفص تقدر بمبلغ1800شيقل في وقت واحد في تمام الساعة06:00ص من أمام محلات تجار الدجاج بسوق الأربعاء.

وأشار إلى أن قصة السارق المحترف اذهلت الشرطة حيث استطاع القيام بأربع حوادث سرقة وفي وقت واحد، لافتًا إلى أنه وبعد عملية البحث والتحري تبين أن من قام بالواقعة شخص لديه دراجة ناريه من نوع توتوك مكتوب عليها "عشقت السفر من غدر البشر".

وذكر أنه تم مشاهدة الدراجة النارية في سوق الأربعاء وسط المدينة حيث قامت المباحث بانتظار الشخص المشتبه به ومن ثم قبضت عليه وإحالته إلى مركز الشرطة.

وبين أنه وأثناء الاستجواب الشفوي أقر السارق بالواقعة المنسوبة إليه، وتم إحالة القضية إلي مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.