الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"واعد" تلتقي وزير الشباب بالحكومة المقالة

نشر بتاريخ: 30/09/2011 ( آخر تحديث: 30/09/2011 الساعة: 01:01 )
غزة- معا- زار وفد من جمعية واعد للأسرى والمحررين الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة وذلك في إطار تنسيق الجهود المشتركة لدعم قضية الأسرى وأبنائهم والأسرى المحررين، حيث ضم الوفد كلا من محمد العربي المدير الشؤون الإدارية لواعد، والمحرر خالد أبوهلال رئيس قسم العلاقات العامة في الجمعية، إضافة إلى عبدالله قنديل المسؤول الإعلامي لجمعية واعد.

وقد أثنى المسؤول الإعلامي لواعد عبدالله قنديل على دور وزارة الشباب والرياضة في خدمة قضية الأسرى وماتقدمه من دعم متواصل لذوي الأسرى وأبنائهم مستحضرا المخيمات الصيفية السنوية لأبناء الأسرى وكذلك الدورات المختلفة التي تنفذها واعد برعاية كريمة من وزارة الشباب والرياضة، وقد طالب قنديل الوزير المدهون بأن يكون هناك نصيب لأبناء الأسرى وذويهم والأسرى المحررين في كافة المشاريع التي تطرحها وزارته.

من جهته رحب الدكتور محمد المدهون بالزيارة مشيدا بأداء واعد معبرا عن سعادته بالتواصل مع الجمعية، معلنا أن وزارته ستولي اهتماما خاصا بكافة مامن شأنه خدمة شريحة الأسرى التي تقدرها الحكومة.

وبين المدهون أن وزارته بصدد طرح العديد من المشاريع والخدمات والمسابقات الشبابية المختلفة آملا بأن تكون هناك مشاركة ملحوظة لفئة الأسرى المحررين وأبناء الأسرى.

وتم خلال اللقاء تكريم الوزير المدهون تقديرا له على جهوده المبذولة في خدمة قضية الأسرى.