الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيسى راض عن مستوى العتال والمكبر يكشف عن مدربه الجديد الاسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 09:17 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال مدرب فريق شباب الخليل سمير عيسى ان لاعبي الدوري الفلسطيني يعانون من بطؤ في التمرير ويفتقدون للسرعة الهجومية، ومرحلة تطوير اللاعبين الفلسطينيين طويلة الامد وبحاجة الى وقت، لكنه استدرك قائلا: ان فرقنا الفلسطينية ستلتحق بركب الدول العربية وتنافسها بالمستوى طالما واصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب دعمه اللا محدود للفرق التي هي في تطور مستمر.

جاءت أقوال عيسى خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه وجبل المكبر والذي انتهى بخماسية نظيفة لصالح الشباب امس الجمعة.
|148041*سمير عيسى |
وحول مستوى المهاجم فهد العتال، قال عيسى: انه راض كل الرضا عن أداء مهاجم فريقه فهد العتال خلال الجولات التي لعبها شباب الخليل في دوري "جوال" للمحترفين.

وقال ان فهد العتال يقوم بمهمات تفريغ مساحات ولهو خط دفاع الخصم وهذا يعطي المساحات للمهاجم الأخر إياد أبو غرقود والذي يمتاز بالتسديد من خارج خط الـ18 ويخفف الضغط عنه ويساعده على التسجيل، وتابع عيسى، فهد عند هجومه يأخذ معه مدافعين اثنين ويأتي صالح عسليه من خلفه ويظهر هنا عنصر المفاجأة من خلفهم ويسجلوا.

وأوضح عيسى، ان فهد العتال جاء إلى الدوري الفلسطيني بعد ست سنوات من الاحتراف بالأردن، وهو لم يتأقلم بالشكل الكامل مع الدوري الفلسطيني، خاصة ان الإصابة الأخيرة أثرت عليه، لكنه عندما يدخل في "الفورمة" سيكون من أفضل المهاجمين الفلسطينيين.

اما فيما يتعلق باللقاء القادم أمام هلال القدس، قال: ان شباب الخليل جاهز لمواجهة الهلال، نحن لا نهاب الهلال لكننا نحترمه وسنلعب معهم بحذر، ولا بديل عن نقاط اللقاء لمواصله المسيرة نحو اعتلاء منصة التتويج بالدوري الفلسطيني.

|148042*القعقاع بكيرات |
من جانبه قال القعقاع بكيرات المدير التنفيذي لنادي جبل المكبر ان افتقاد لاعبيه للعب الجماعي وعدم وجود مدرب للفريق عدا عن النقص الكبير في التدريبات، كله اثر على مستوى الفريق خلال اللقاء.

وأعلن بكيرات ان المكبر بصدد التعاقد مع مدرب جديد للفريق بعد رحيل المدرب السابق، وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وأشار بكيرات ان فريقه لم يستعد جيدا لمواجهة شباب الخليل الذي يعد من أفضل الفرق الفلسطينية نتيجة الاستقرار الفني والنجوم الذين يحويهم الفريق الخليلي.

ولفت ان لاعبيه أهدروا العديد من الهجمات خلال اللقاء وغلب عليهم الرعونة في التهديف وخاصة خلال الشوط الثاني متمنيا تقديم مستوى أفضل خلال المباريات القادمة.