الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشد بطوباس والأغوار الشمالية ينظمون مهرجانا للأشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 07:48 )
جنين -معا- جرى يوم امس افتتاح فعالية اشد للأشبال والزهرات على أنغام السلام الوطني، بحضور عدد كبير من وجهاء وشخصيات طمون المحلية وقيادة اللجنة الوطنية العليا فلسطين دولة 194في المحافظة والاتحاد العام للمرأة .

وبعد ذلك رحب عضو القيادة المركزية أمين فرع الأغوار للجبهة الديمقراطية بالحضور، مؤكدا على الدور العظيم لأبناء شعبنا بمختلف مكوناته وفعالياته تحديدا طلبة المدارس والجامعات الذين لعبوا دورا رئيسيا في حملة فلسطين دولة 194وعلى الجهد المبارك لكل طواقم التربية والتعليم .

وتقدم عضو المكتب السياسي لحزب الشعب خالد منصور في كلمة للقوى الوطنية السياسية، موضحا أهمية الخطوة الإستراتيجية التي أقدمت عليها القيادة الفلسطينية من خلال موقف الإجماع الوطني المقدم للأمم المتحدة معلنا بدء نضال وانطلاق معركة التحرير والاستقلال.

وفي كلمة للمرأة الفلسطينية رحبت ليلى سعيد بحضور أطفال وأمهات وشخصيات وفعاليات، وأشادت بالدور الطليعي للطلبة والزهرات ووقفتهم المشرفة طوال مسيرة الحملة ودورهم البارز في إعلاء صوت الشعب الفلسطيني في حقه بالحرية والاستقلال .

وتم الإعلان عن بدء الفعالية الواسعة باسم اشد وبدعم الحملة الوطنية التي أشاد فيها احمد اسعد منسق الحملة فيها بالدور العظيم للأسرى والشهداء الذين انطلقوا من هذه البلدة التي امتزجت دماؤهم بدماء المناضل توفيق أبو شرار الذي سقط على هذه الأرض مدافعا عنها وعن كرامة أبناءها مع إخوانه ورفاقه الشهداء وفي الختام وزع اشد الهدايا والألعاب على الأشبال والزهرات .