الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

إصابة طفلتين بجروح بليغة اثر سقوطهما من علو في الخليل

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 10:59 )
الخليل-معا- فتحت الشرطة اليوم تحقيقا في ظروف سقوط طفلة " عامين " من الطابق الثالث وطفله 12 عاما من أعلى شجرة وإصابتهما بجروح بليغة في بلدتي إذنا وحلحول قضاء الخليل .

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة "بأنه وبناء على اتصال ورد للشرطة حول دخول طفلة تبلغ من العمر سنتين إلى مستشفى الخليل الحكومي جراء سقوطها عن مرتفع في بلدة إذنا , فورا توجهت قوة من الشرطة إلى المستشفى وقامت بفتح تحقيقا بالحادث وتبين بأن الطفلة قد سقطت عن سطح منزلها بارتفاع 8 أمتار أثناء وجودها مع أهلها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج , حيث وصفت حالتها بالمستقرة ".

وأضاف البيان بأن الشرطة قد تلقت بلاغا آخر بدخول فتاة 12 عاما إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل جراء سقوطها من علو في بلدة حلحول , فورا توجهت قوة من الشرطة إلى المستشفى وقامت بفتح تحقيق بالحادث وتبين بأن الطفلة وبعد صعودها أعلى شجرة بالقرب من منزلها تعرض للسقوط من عليها مما تسبب لها بكسر في عمودها الفقري بالإضافة إلى كسر في أصابع قدميها , وقد وصفت جراحها بالبليغة .

من جانبه دعا العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع أولياء الأمور بمراقبة أطفالهم الصغار وتوعيتهم بالابتعاد عن الأماكن المرتفعة، مشيرا إلى أن محافظة الخليل قد شهدت مؤخرا ازديادا في عدد حوادث سقوط الأطفال من ارتفاعات .