الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير يقر سلسلة فعاليات تضامنية مع الاسرى في سجون الإحتلال

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 15:48 )
طوباس -معا-عقد نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس سلسلة من اللقاءات والمشاورات من أجل إسناد الأسرى في سجون الإحتلال، ورداً على الهجمة الشرسة التي تمارسها إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بحقهم.

وفي السياق إلتقى ممثلون عن فصائل العمل الوطني في المحافظة ومدير نادي الأسير الفلسطيني لمناقشة وإقرار مجموعة من الأنشطة والفعاليات في إطار مساندة الاسرى في معركة الأمعاء الخاوية، وتم الإتفاق على تنظيم إعتصام جماهيري صباح الأحد في تمام الحادية عشرة أمام مقر الصليب الاحمر تضامناً مع الأسرى في سجون الإحتلال، وسيتم تسليم رسالة من أهالي وذوي المعتقلين لممثلي الصليب الأحمر.

وسيتم تنظيم نشاط في الكتابة الإبداعية لأطفال وذوي الأسرى لتجسيد معاناتهم من خلال توثيقها في عمل بالشراكة مع وزارة الأعلام يوم الإثنين المقبل، وتنوي نقابة السواقين إيقاف حركة السير الثلاثاء ظهراً في سياق نفس التحرك لمساندة قضية الأسرى والمعتقلين المضربين عن الطعام وأسرى العزل.

من جانبه دعا محمود صوافطة مدير نادي الأسير الفلسطيني إلى أوسع مشاركة لدعم ومساندة الأسرى في مطالبهم الإنسانية العادلة، وقال أن برنامج الأنشطة والفعاليات المساندة لحقوق الأسرى مفتوح وسيتم الإعلان عن الفعاليات والأنشطة القادمة أولاً بأول.